نجم الزمالك يسخر من فوز الأهلي بتعليق مثير..نادي البلدية الإفريقي

تاريخ النشر: 11/05/2024
1542
منذ أسبوع
الاهلي

سخر خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، من الفوز الذي حققه الأهلي على حساب بلدية المحلة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على  أرضية ملعب ستاد المحلة الرياضي.

وحقق الأهلي فوز مثير على حساب بلدية المحلة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بهدفين مقابل هدف،  ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من عمر منافسات الدوري المصري.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على بلدية المحلة

موديست ينقذ الأهلي من كمين بلدية المحلة في الوقت القاتل +90

وتقدم بلدية المحلة في النتيجة عند الدقيقة 56 عن طريق ماجد هاني، قبل أن يتمكن عمر كمال عبدالواحد من تسجيل هدف التعادل للأهلي عند الدقيقة 79، ليتمكن بعدها  أنتوني موديست من إضافة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 97+ من الوقت بدل الضائع.

وعلق خالد الغندور على فوز الأهلي الذي حققه على حساب بلدية المحلة، بمنشور ساخر عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، والذي انتقد خلالها طارق الأدور، معلق مباراة الألهلي وبلدية المحلة.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلاً: "دكتور طارق الأدور ايه الصوت الحلو ده الحمد لله موديست جاب جول في نادي البلدية الافريقي"

وعاد خالد الغندور ليواصل التشكيك في صحة فوز الأهلي على بلدية المحلة، ليقوم بنشر عدد من الصور والتي توضح وجود احتكاكات من جانب لاعبي الأهلي ضد لاعبي بلدية المحلة في لقطة هدف الأهلي الثاني، والتي علق عليها قائلاً: "علي رأي دكتور طارق الادور ايه الفاول الحلو داااااااه".