صور| الشناوي يدعم شوبير قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي

تاريخ النشر: 11/05/2024
59
منذ أسبوعين
مصطفى شوبير

نشر وائل جمعة مدافع الأهلي السابق، صورة تجمع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وذلك عقب نهاية مباراة الأهلي أمام بلدية المحلة مساء اليوم السبت.

واستضاف بلدية المحلة نظيره الأهلي في هذا اللقاء ، ضمن مواجهات الإسبوع الثاني والعشرون من الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

نجم الزمالك يسخر من فوز الأهلي بتعليق مثير..نادي البلدية الإفريقي

كولر: سعيد بفوز الأهلي على بلدية المحلة ورسالة إلى اللاعب رقم 12

وتمكن الأهلي من قلب تأخره في النتيجة، ليحقق الفوز على بلدية المحلة في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، ويحافظ على سلسلة انتصارات المتتالية في بطولة الدوري المصري خلال الفتىة الأخيرة.

وشهدت مباراة الأهلي وبلدية المحلة تألق مصطفى شوبير وظهوره بشكل مميز خلال هذه المواجهة، خاصة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وعلق وائل جمعة على الصورة التي نشرها عبر ستوري انستجرام منذ قليل، بإيموجي "التصفيق"، في رسالة دعم وإشادة بمستوى مصطفى شوبير خلال الفترة الماضية.

وقام محمد الشاوي بإعادة نشر الصورة التي نشرها وائل جمعة عبر حسابه الشخصي على ستوري انستجرام، ليرد على الشائعات التي تقول بأنه اللاعب يرفض الجلوس احتياطيًا لمصطفى شوبير.

وتأتي رسالة دعم الشناوي إلى مصطفى شوبير، من أجل تحفيز الحارس الشاب من أجل الحفاظ على مستواه قبل مباراة الأهلي الصبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يحل ضيفًا على الترجي التونسي مساء يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الاهلي