فيديو|نجم ريال مدريد يقبّل تقنية الـVAR بعد التأهل لنهائي الأبطال

تاريخ النشر: 09/05/2024
99
منذ أسبوع
ريال مدريد

قام المدافع الفرنسي أنطونيو روديجير، بتقبيل تقنية الفيديو "VAR"، بعد تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشر في تاريخه.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف في إياب مباريات الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضا

الأهلي يرحب باستمرار معلول.. وشرط اللاعب وعروض الخليج تهدد الصفقة

بعثة الزمالك تغادر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان بالكونفيدرالية

وتمكن ريال مدريد من قلب تأخره في النتيجة، بعدما سجل الفريق هدفين بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليحقق الريمونتادا التي قادته للتأهل إلى المباراة النهائية على حساب بايرن ميونخ.

وكان أنطونيو روديجير هو صاحب تمريرة الهدف الثاني لفريق ريال مدريد، والذي قاد الفريق للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قام الحكم بإلغاء الهدف بداعى التسلل، قبل أت يتم احتسابه بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

ورصدت عدسات الكاميرات أنطونيو روديجير عقب نهاية المباراة وهو يقوم بتقبيل تقنية الفيديو "VAR"، بعدما ساهمت في احتساب هدف ريال مدريد الثاني، الذي قاد الفريق لتحقيق الفوز على بايرن ميونخ، والتأهل إلى نهائي المسابقة الأوروبية.

الجدير بالذكر أم ريال مدريد حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدًا ناريًا أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني، الذي سيجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك مساء يوم السبت، الموافق 1 من شهر يونيو المقبل.