أحمد عيد: سعيد بعودة المحلة للدوري الممتاز وهدفنا المربع الذهبي

تاريخ النشر: 09/05/2024
15
منذ أسبوع
أحمد عيد - المحلة

أعرب أحمد عيد عبدالملك عن سعادته الكبيرة، بعد نجاحه في قيادة غزل المحلة للعودة إلى الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل.

وعاد غزل المحلة إلى الدوري المصري من جديد، بعدما حقق الفوز على بروكسي في المرحلة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية، ليتأهل الفريق إلى بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا

الأهلي يرحب باستمرار معلول.. وشرط اللاعب وعروض الخليج تهدد الصفقة

مكافآت مونديال الأندية تنقذ مشروع حلم ستاد الأهلي.. رقم خيالي

وحقق غزل المحلة الفوز على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل رسميًا إلى الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد 2024/2025.

وأكد أحمد عيد عبدالملك بأن غزل المحلة عاد إلى مكانته الطبيعية في الدوري الممتاز، والفريق استحق الصعود بعد الجهد الكبير الذي بذله اللاعبين هذا الموسم.

وقال أحمد عيد عبدالملك المدير الفني لفريق غزل المحلة، أنه سيعمل على إعادة هذا الفريق إلى مكانته الطبيعة، والموسم المقبل سيظهر غزل المحلة بشكل مختلف في بطولة الدوري المصري.

وتابع: هدفي مغ غزل المحلة في الموسم المقبل هو التواجد في المربع الذهبي، وسأعمل مع الفريق خطوة بخطوة من أجل إسعاد جماهير النادي.

وأضاف: الأجواء في ملعب غزل المحلة تختلف عن أي ملعب أخر في مصر، وأشكر الجماهير على مساندة اللاعبين والفريق، ومساندتي بشكل خاص منذ بداية الموسم.

وأتم: سبق وأن لعب مع غزل المحلة لمدة موسم في بداية مسيرتي بعالم كرة القدم، وكنت أتمنى الإستمرار مع الفريق في ذلك الوقت، ورغم أنني لم أتمكن من تحقيق أي إنجاز مع الفريق كلاعب، لكنني بفضل الله تمكنت من قيادة غزل المحلة للعودة إلي الدوري الممتاز من جديد.