دفاع "جديد" للأهلي أمام بلدية المحلة..كولر يبدأ التفكير في الترجي

تاريخ النشر: 08/05/2024
669
منذ أسبوعين
كولر

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، سرعة تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق، من أجل الدفع به في مباراة بلدية المحلة، السبت المقبل، ضمن الجولة 22 من بطولة الدوري المصري.

وقرر كولر الدفع بالثنائي ياسر إبراهيم ومحمود متولي في مباراة بلدية المحلة، بشكل أساسي، بعد غياب محمد عبدالمنعم عن المباراة بسبب الإيقاف، وحصوله على 3 إنذارات، بينما يغيب رامي ربيعة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد.

اقرأ أيضا

نجم الزمالك السابق يهاجم إمام عاشور .. صيت على الفاضي

وزير الرياضة يكشف موقفه من أزمة الشيبي والشحات

وحقق الأهلي فوز كبير على حساب الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الاتحاد السكندي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليواصل سلسلة انتصارات متتالية في الدوري المصري.

وافتتح الأهلي التسجيل عن طريق المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، والذي سجل الهدف الأول من ركلة جزاء عند الدقيقة 27 من عمر المباراة.

وأضاف المغربي رضا سليم الهدف الثاني، بعدما استلم على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 32، ليرسل تسديدة خيالية بقدمه اليسرى، تسكن شباك المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

وجاء الدور على عمر كمال عبدالواحد، ليطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، والتي سكنت شباك الحارس المهدي سليمان الذي لم يتمكن من التصدي لها، معلنًا تسجيل الأهلي للهدف الثالث عند الدقيقة 41.

ونجح الاتحاد السكندري في تقليص الفارق عن طريق بنجامين بواتينج، بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 58، ليسددها في المرمى وتسكن شباك الحارس مصطفى شوبير، بعد خطأ فادح في التغطية من لاعبي الأهلي.

واختتم محمود كهربا مهرجان أهداف الأهلي اليوم في شباك الاتحاد السكندري، بعدما سجل الهدف الرابع عند الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

وارتقى الأهلي إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، مع تبقي 6 مباريات مؤجلة في للفريق، والتي سيتصدر بها قائمة ترتيب بطولة الدوري بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز في حال حقق الفوز بها جميعا.

وتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند 32 نقطة، ليستمر في المركز الخامس بقائمة ترتيب دوري نايل موسم 2024/2023.