كارثة كبرى في ريال مدريد.. مبابي يقرر الانتقال إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 07/05/2024
343
منذ أسبوعين
مبابي

خرج أسطورة كرة القدم الفرنسية السابق ديساسي، بتصريحات غريبة ومفاجئة مساء اليوم الثلاثاء، بخصوص مستقبل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي.

ويقترب كيليان مبابي من الإنتقال إلى ريال مدريد في الموسم الجديد، وذلك بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

المصري يتحدى إنبي واتحاد الكرة ويتمسك بالمشاركة في الكونفدرالية

كولر: الأهلي قدم مباراة مثالية ضد الاتحاد ورسالة خاصة لـ عمر كمال

وأكد ديساسي خلال تصريحات عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، بأن كيليان مبابي من الممكن أن يرفض الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وقال ديساسي إن هناك إحتمالية كبيرة بأن يقوم كيليان مبابي بالإنتقال إلى الدوري السعودي لمدة موسم واحد، ثم سيقرر بعدها الانتقال إلى ريال مدريد.

وصرح أسطور كرة القدم الفرنسية السابق، بأنه لا يمكن النظر إلى مستقبل كيليان مبابي من الجانب الفني فقط، ولكنه ينظر أيضًا إلى الجانب الإستثماري.

وأشار ديساسي إلى أن ريال مدريد لا يحتاج إلى التعاقد مع لاعب جديد في مركز الجناح الأيسر، في ظل جود فينيسيوس جونيور وتألق اللاعب البرازيلي المستمر مع الفريق الملكي.

وأتم ديساسي تصريحاته بأن وجهة نظره هى أن كيليان مبابي سيقرر الانتقال إلى قارة أخرى غير أوروبا لمدة موسم واحد ( يقصد الدوري السعودي)، ثم بعد ذلك سيقرر الانتقال إلى إسبانيا، لتحقيق حلم طفولته وارتداء قميص ريال مدريد وكذلك لعب كرة القدم التي يحبها.