الأهلي يمطر شباك الاتحاد السكندري برباعية في الدوري المصري

تاريخ النشر: 07/05/2024
16
منذ أسبوعين
الأهلي

حقق الأهلي فوز كبير على حساب الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الاتحاد السكندي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليواصل سلسلة انتصارات المتتالية في الدوري المصري.

اقرأ أيضا

تشكيل دورتموند ضد باريس سان جيرمان| سانشو وكريم أديمي في الهجوم

مهرجان أهداف الأهلي.. الأحمر يسحق الاتحاد بثلاثية في الشوط الأول

وافتتح الأهلي التسجيل عن طريق المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي، والذي سجل الهدف الأول من ركلة جزاء عند الدقيقة 27 من  عمر المباراة.

وأضاف المغربي رضا سليم الهدف الثاني، بعدما استلم على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 32، ليرسل تسديدة خيالية بقدمه اليسرى، تسكن شباك المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

وجاء الدور على عمر كمال عبدالواحد، ليطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، والتي فاجئت الحارس المهدي سليمان الذي لم يتمكن من التصدي لها، لتسكن الشباك معلنًا تسجيل الأهلي للهدف الثالث عند الدقيقة 41.

ونجح الاتحاد السكندري في تقليص عن طريق بنجامين بواتينج، بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 58، ليسددها في المرمى وتسكن شباك الحارس مصطفى شوبير، بعد خطأ مفادح في التغطية من لاعبي الأهلي.

وأختتم محمود كهربا مهرجان أهداف الأهلي اليوم في شباك الاتحاد السكندري، بعدما سجل الهدف الرابع عند الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

وارتقى الأهلي إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، مع  تبقي 6 مباريات مؤجلة في للفريق، والتي سيتصدر بها قاءمة ترتيب بطولة الدوري بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز في حال حقق الفوز بها جميعًا.

وتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند 32 نقطة، ليستمر في المركز الخامس بقائمة ترتيب دوري نايل موسم 2024/2023.