تشكيل دورتموند ضد باريس سان جيرمان| سانشو وكريم أديمي في الهجوم

تاريخ النشر: 07/05/2024
24
منذ أسبوعين
دورتموند وباريس

أعلن المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند تشكيل فريقه لمواجهة باريس سان جيرمان، في المباراة المقرر لها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024. 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتملك قنوات beIN Sports حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

اقرأ أيضا

مفارقة تاريخية تقود سان جيرمان لنهائي دوري الأبطال أمام دورتموند

بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماركو رويس نهاية الموسم

وجاء تشكيل بروسيا دورتموند أمام باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: كوبيل.

خط الدفاع: رايرسون - هوميلس - شلوتيربيك - ماتسين.

خط الوسط: سابيتزر - إيمري تشان - جوليان براندت.

خط الهجوم: نيكلاس فولكروج - جادون سانشو - كريم أديمي.

دورتموند

وسيكون فريق بوروسيا دورتموند على بعد 90 دقيقة فقط من التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا حيث يملك دورتموند أفضلية نسبية كونه حقق الفوز في مباراة الذهاب (1-0)، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل، فيما يتعين على باريس الفوز بفارق هدفين للتأهل مباشرة، وفي حال فوزه بفارق هدف سيضطر الفريق لخوض شوطين إضافيين، وربما ركلات ترجيح.

وبعد أن فشل باريس سان جيرمان في استغلال الفرص العديدة في مباراة الذهاب؛ حيث قدم المهاجم السابق لدورتموند عثمان ديمبلي أداءً كارثيًا أمام فريقه السابق، قدم نجم دورتموند نيكلاس فولكروج درسًا لرجال لويس إنريكي في قسوة الهجوم، بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36.

لكن يهدف باريس لأن يكون أول فريق في تاريخ البطولة يصل للمباراة النهائية بعد الخسارة في مباراتي الذهاب بدور الثمانية والدور قبل النهائي، علما بأنه كان قد قلب تأخره في مباراة دور الثمانية أمام برشلونة.

وفشل سان جيرمان في الحفاظ على نظافة شباكه في 7 مباريات متتالية في كل المسابقات، كما أنه حقق 3 انتصارات فقط في آخر 8 مواجهات أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، لكن الأمر الإيجابي، هو أن سان جيرمان منذ بداية الدوري تمكن من تسجيل الأهداف في المباريات التي أقيمت على أرضه.