ميدو يحذر الزمالك من موسم كارثي مع جوميز.."مستويات اللعيبة فضيحة"

تاريخ النشر: 06/05/2024
318
منذ أسبوعين
جوميز

أعرب أحمد حسام ميدو عن استيائه من الحالة التي ظهر عليها بدلاء الزمالك خلال مباراة الفريق أمام سموحة، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على أرضية ملعب ستاد برج العرب.

وسقط الزمالك أمام سموحة بهدف نظيف، ضمن مباريات الإسبوع الحادي والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

اقرأ أيضا

سيد معوض ينتقد مدرب الزمالك بسبب عبد الله السعيد.. ماذا قال؟

تصريح مثير من أسطورة الزمالك ضد معلول: هو نجم بس علشان في الأهلي

وأكد أحمد حسام ميدو عبر برنامجه التليفزيوني "الريمونتادا"، أن هناك فرق كبير في المستويات بين اللاعب الأساسي في الزمالك وبين اللاعب البديل.

وقال ميدو إن فرق المستويات بين اللاعب الأساسي والإحتياطي في قائمة الزمالك "فضيحة"، ومباراة سموحة أثبتت ذلك بعد المستوى الضعيف الذي قدمه اللاعبين البدلاء عند ظهورهم في التشكيل الأساسي منذ فترة طويلة.

وقام ميدو بالهجوم على سيف فاروق جعفر بعد مستواه الضعيف خلال مباراة الزمالك وسموحة، حيث علق على ذلك قائلاً: "سيف فاروق جعفر إللى المفروض يصلي ويحمد ربنا إنه رجع النادي، لكن اللاعب يؤدي بدون مبالاة وكأن ولا في دماغه حاجة".

وتابع: زياد كمال أيضًا لم يقدم أى إضافة منذ انتقاله إلى الزمالك، والفرق واضح بين مستويات اللاعبين في الفريق، هناك فرق بين السماء والأرض بين اللاعب الأساسي والإحتياطي.

وأتم: يجب على جوزيه جوميز أن يتقمص شخصية جروس حينما كان مديرًا فنيًا للزمالك، وأن يعتمد على 14 أو 15 لاعب فقط، لأن باقي قائمة الفريق لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض، ويقدموت مستويات لا تليق بحجم الزمالك.