كورابيا ينفرد بمستقبل علي معلول.. الأهلي يحسم المصير لهذا السبب!

تاريخ النشر: 06/05/2024
336
منذ أسبوعين
علي معلول

رغم أن تقارير كثيرة ورغم أن إعلاميين كبار تحدثوا خلال الفترة الماضية عن إقتراب تجديد عقد النجم التونسي علي معلول مع النادي الأهلي ، ورغم أن هؤلاء الإعلاميين ذهبوا إلى أن مسئولو القلعة الحمراء أتفقوا مع معلول على التجديد وسيتم الإعلان بعد نهائي أفريقيا إلا أن مصادرنا في الأهلي أكدت لنا عكس ذلك.

مصادرنا في القلعة الحمراء قالت أن ما تردد على مدار الإيام الماضية بشأن إتفاق الأهلي مع معلول على جميع تفاصيل العقد الجديد أنباء غير صحيحة رغم أنها جاءت على لسان العديد من الإعلاميين الكبار ومنهم من إرتدوا قميص الأهلي قبل ذلك الذين أعلنوا أن تألق معلول خلال الفترة الأخيرة وتحديداً في مباراتي مازيمبي والجونة جعل إدارة النادي تُسارع وتتفق مع اللاعب على التجديد لمدة موسمين مقبلين.

اقرأ أيضا

الصفاقسي يكشف حقيقة عودة علي معلول للنادي مرة أخري

تطورات تجديد عقد علي معلول مع الأهلي| خلاف مادى وعرض قطري

وتابعت المصادر: لم يعقد مسئولو الأهلي جلسات مُكثفة مع علي معلول مؤخراً لتجديد عقده ..بالعكس ..كانت هناك جلسة واحدة بين الطرفين منذ عدة أشهر تم خلالها الإتفاق على عدم تجديد عقد النجم التونسي ليرحل بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت المصادر أن كل طرف مُتفهّم تماماً وجهة نظر الطرف الأخر ولم يحدث أي خلاف بشأن الرحيل ، فاللاعب يرغب في الحصول على عقد مالي كبير يُنهي به مشواره الكروي وأمامه بالفعل عروض جادة من السعودية وقطر تصل قيمة العرض الواحد لما يقرب من 3 مليون دولار في الموسم الواحد وهو مبلغ لن يحصل معلول على نصفه لو أستمر في الأهلي.

كما يرغب معلول في الرحيل كذلك من أجل الإبتعاد عن الضغوط الجماهيرية التي صاحبت مشواره الكروي خلال تجربته بالصفاقسي التونسي قبل أن تتضاعف هذه الضغوط في الأهلي الذي لعب له 8 مواسم منذ 2016 شهدت تحقيق 19 بطولة قارية ومحلية حتى الأن.

في الأهلي ، يتفق كثيرون على أن معلول قدم كل ما لديه للفريق وأن عطاؤه سيتراجع بكل تأكيد المواسم المقبلة بسبب عامل السن (34 عاماً) ، لذا من الأفضل رحيله بنهاية الموسم الجاري والإكتفاء بتجربته التي لا يختلف أحد على نجاحها.

وشددت المصادر على أن قرار إدارة الأهلي بعدم تجديد عقد معلول لم يتغيّر حتى بعد إصابة محمد شكري ظهير الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا بالرباط الصليبي حيث إتفق الأهلي مع شكري على العودة للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ستؤجل عودته للملاعب لأواخر العام الجاري.

وأكدت المصادر أن إدارة الأهلي لديها حلول كثيرة لتدعيم الجبهة اليسرى بعد رحيل معلول بنهاية الموسم الجاري ولحين عودة محمد شكري من إصابة الصليبي، من بينها الإعتماد على كريم الدبيس وأستعادة رأفت خليل ومحمد أشرف من زد بجانب توظيف أكثر من لاعب بالأهلي في هذا المركز أمثال عمر كمال وكريم فؤاد.