حسام حسن يفتح النار على حكم مباراة الزمالك وسموحة.. "راجع نفسك"

تاريخ النشر: 05/05/2024
47
منذ أسبوعين
سموحة - حسام حسن

قام حسام حسن مهاجم فريق سموحة، بتوجيه انتقاد حاد إلى الحكم محمود البنا، الذي أدار مباراة الفريق السكندري اليوم أمام الزمالك في الدوري المصري.

واستضاف سموحة فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الإسبوع الحادي والعشرون من عمر منافسات الدوري المصري.

اقرأ أيضا

إعتراف خطير من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة.. تصريحات مثيرة

تأكد غياب لاعب وسط الزمالك عن مباراة فيوتشر القادمة بسبب الإيقاف

وتمكن سموحة من تحقيق فوز مثير على حساب الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتعرض حسام حسن للطرد خلال مباراة الزمالك وسموحة، بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، ليقرر الحكم محمود البنا إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب، بسبب إدعاء السقوط داخل المنطقة من أجل الحصول على ركلة جزاء.

واستدعى حكم تقنية الفيديو الحكم محمود البنا لمراجعة لقطة طرد حسام حسن، لكنه تمسك بقراره وقرر عدم احتساب ركلة جزاء وطرد مهاجم سموحة عند الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

ونشر حسام حسن ستوري عبر حسابه الرسمي على إنستجرام عقب نهاية مباراة الزمالك وسموحة، والتي هاجم خلالها الحكم محمود البنا، بعدما قام بإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب.

وكتب حسام حسن عبر حسابه الشخصي قائلاً: "أتمنى كابتن محمود البنا يراجع نفسه، وبعدين همثل ليه في لعبة مصر كلها شايفة عكس إللى حضرتك شايفه".

وأتم مهاجم سموحة تصريحاته قائلاً: "مبروك لـ نادى سموحة والجهاز الفنى والإدارى واللاعيبن الرجالة، وإن شاء الله نستمر ونستطيع إعادة النادى لمكانته الطبيعية".

حسام حسن