إعتراف خطير من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة.. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 05/05/2024
192
منذ أسبوعين
الزمالك

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، على خسارة فريقه في مباراة اليوم أمام سموحة، والتي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتعرض الزمالك لخسارة قاسية أمام سموحة بهدف نظيف، في إطار مباريات الإسبوع الحادي والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

مدرب سموحة: قدمنا مباراة جيدة أمام الزمالك واعتمدنا على المرتدات

قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر.. مايلي في الهجوم وغياب رمضان صبحي

وأكد جوزيه جوميز خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن الزمالك دخل هذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث، ولكن ذلك لم يتحقق وتعرضنا للخسارة في النهاية.

وصرح جوميز بأن الزمالك سيطر على المباراة، ووضع فريق سموحة في وسط ملعبه، لكن فريقه لم يتمكن من اختراق دفاعات الفريق المنافس.

وقال المدرب البرتغالي بأن الزمالك لم ينجح في اختراق دفاعات سموحة، وكذلك لم ننجح في خلق فرص خطيرة على مرمى سموحة رغم الإستحواذ والسيطرة على اللقاء.

وتابع: قدمنا مباراة جيدة وكرة قدم جيدة، والزمالك كان يستحق الفوز بهذا اللقاء، لكن هذه هى كرة القدم، قد يلعب الفريق بشكل أفضل لكنه لا يحقق الفوز.

واعترف جوزيه جوميز بأنه المسئول عن خسارة الزمالك أمام سموحة، كما أنه يعلم بأنه سوف يتعرض للإنتقادات بسبب إراحة لاعبي الفريق الأساسيين في مباراة اليوم.

وأكمل: أنا من اتخذت قرار إراحة اللاعبين، وهذه مسئوليتي وأتحمل عواقبها، وفي النهاية علينا التركيز على المباريات القادمة والتعلم من أخطائنا في مباراة اليوم.

وأتم: كان يجب أن اتخذ قرار بإراحة بعض اللاعبين من أجل تجنب تعرضهم للإجهاد، وذلك قبل مباراتنا القادمة في نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي.