أول رد من مدرب زد على تهمة تفويت علي لطفي للأهلي| تجاهل متعمد

تاريخ النشر: 19/04/2024
158
منذ أسبوع
علي لطفي

أبدى مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، غضبه من الاتهامات التي طالت علي لطفي، حارس مرمى الفريق، بالتفويت للأهلي.

وتداول عدد من نشطاء التواصل الإجتماعي أقاويل عن تفويت الحارس لفريقه السابق وذلك خلال مباراة الفريقين في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري Nile والذي حسمها الأهلي في الدقائق الأخيرة.

اقرأ أيضا

زد يرد على احتفال علي لطفي مع لاعبي الأهلي| رسالة صادمة

فوز فيوتشر وزد على فاركو والإسماعيلي بالدوري المصري

ورد المدير الفني لفريق زد في تصريحات تليفزيونية على هذا الكلام قائلا: "مش حابب أمنحه أهمية، لأنه مجرد حديث على السوشيال، هذه أشياء صغيرة لا يمكن الحديث فيها.

وأوضح مدرب زد أن على لطفي هو أفضل لاعب في مباراة زد والأهلي بغض النظر عن الهدف مشيرًا إلى أن لو أراد التفويت كان من الممكن أن يترك العديد من التصديات التي أنقذها وكانت أهداف محققة.

 وثمن عبد العاطي عن سعادته بالعودة للانتصارات بعد الفوز على الإسماعيلي في لقاء الأمس، بهدفين لهدف في لقاء الجولة 18 من دوري Nile.

وختم مدرب زد تصريحاته مشيرا إلى أنه لم يكن قلق على الفريق خاصة بعد الخسارتين الآخرتين أمام الأهلي ثم إنبي لافتا إلى أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة ولكن الخسارة جاءت في الدقائق الأخيرة وكان الفريق يستحق التعادل على أقل تقدير.