زد يرد على احتفال علي لطفي مع لاعبي الأهلي| رسالة صادمة

تاريخ النشر: 12/04/2024
37160
منذ شهر
علي لطفي

رد نجيب ساويرس مالك نادي زد على احتفال على لطفى مع لاعبي الأهلي بعد الخسارة الصعبة لفريقه في الوقت القاتل أمام المارد الأحمر.

ووجه أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي X رسالة لساويرس قائلا: "عايزين تعليق من السيد نجيب ساويرس و مسؤلى نادى زد على الصورة دي، علي لطفي مخسر فرقته في آخر دقيقه بجون مسئوليته، وطالع يحتفل مع لاعيبة الخصم وياخدهم بالأحضان؟ المفروض علي تفويته يبقى رجل المباراة وجايزة أجمل تفويته برافو".

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| آراء كولر الصادمة تجاه علي لطفي تفاجئ الأهلي

أرقام عمر كمال مع الأهلي أمام زد| تألق عالمي دفاعيا وتراجع هجومي

ليعيد ساويرس نشر التغريدة معلقا عليها: " Show me a good Looser … and il show you a Looser وتعنى "أراني خاسر جيد وأراك خاسر ".

أثار على لطفي غضب جماهير الزمالك بعد مباراة الأهلي وزد التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف في الوقت القاتل، حيث تناسى الحارس السابق الأهلي صدمة خسارة فريقه وذهب لتهنئة لاعبي الأهلي بالفوز.

وأظهرت الكاميرات لقطة على لطفى أثناء التواجد مع لاعبي الأهلي عقب المباراة مباشرة، وهو ما أعتبرته جماهير الزمالك مخالف للتقاليد الكروية حيث أن الهدف الذي سكن مرماه ومنح الأهلي الثلاثة نقاط كان في المتناول من وجهة نظرهم.

وسريعا انتشرت لقطة على لطفى مع لاعبي الأهلي على منصات التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات من جماهير الزمالك أن هناك شبهة تفويت لهدف الأهلي من حارسه السابق.

ومن المعروف أن مباريات الأهلي والزمالك يصاحبها مناوشات عدة من الجماهير هنا وهناك، ودائما ما تترد مثل هذه الاتهامات، وتذوق منها جنش كثيرا اثناء تواجده مع فيوتشر ضد فريقه السابق الزمالك.

وحقق الأهلي الفوز على فريق زد 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، من 10 مباريات لعبها الفريق، بعد الفوز اليوم أمام زد، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة جمعها الفريق من 12 مباراة.