كواليس كورابيا| آراء كولر الصادمة تجاه علي لطفي تفاجئ الأهلي

تاريخ النشر: 30/01/2024
383
منذ 3 شهور
علي لطفي

يقترب النادي الأهلي من التعاقد مع علي لطفي حارس مرمى فريق زد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي.

ورحل على لطفي عن الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لكن إصابة الشناوي، وعدم توفر البديل المناسب، دفع مسئولي الأهلي للتفكير بعودة اللاعب إلى القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي|رسالة صلاح محسن وتوصية الشناوي وسر فشل ضم ابو جبل

علي لطفي يثير الجدل بشأن عودته إلى الأهلي

الأهلي يفشل في ضم بسام وأبو جبل ويتجه لاستعادة علي لطفي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، عن موقف المدرب السويسري مارسيل كولر، من عودة على لطفي إلى الفريق الأحمر من جديد.

وأكد كولر لإدارة الأهلي في بادئ الأمر تفضيله لمحمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا على محمد أبو جبل لاعب البنك الأهلي، وعلي لطفي لاعب الفريق السابق المنتقل إلى زد.

وبناء على رؤية كولر، تفاوض الأهلي لضم بسام، لكن سيراميكا اشترط الحصول على خدمات مصطفى شوبير لإتمام الصفقة، وهو ما قوبل بالرفض.

تحرك الأهلي بعد فشل صفقة بسام، للتعاقد مع أبو جبل، وأتم الاتفاق معه، قبل أن يتراجع بعد أحداث مباراة مصر والكونغو في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، وأداء اللاعب الهزيل في ركلات الترجيح، إضافة إلى الأنباء التي خرجت من الأهلي، تؤكد اعتراض محمد الشناوي على الصفقة.  

أزمة منتظرة في الأهلي .. آراء كولر الصادمة تجاه علي لطفي

وعلم "كورابيا" أن كولر أكد للإدارة رفضه عودة علي لطفي، لتعويض الشناوي خلال الفترة المقبلة، خاصة مع ارتباط الفريق بمباريات قوية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

وأبلغ كولر الأهلي بأن علي لطفي يفتقد الشخصية القوية التي تؤهله لحراسة مرمى الفريق، لكنه سيوافق على عودة اللاعب في حال عدم توافر البديل.

الجدير بالذكر أن على لطفي أثار الجدل بخصوص عودته إلى الأهلي، بعدما نشر ستوري عبر حسابه الرسمي على انستجرام، والتي تضمنت تلميحه لاقتراب عودته من الأهلي مجددًا خلال الميركات الشتوي.

علي لطفي