صورة تستفز جماهير الزمالك.. إمام عاشور يثير الجدل برسالة غامضة

تاريخ النشر: 01/04/2024
1414
منذ 3 أسابيع
إمام عاشور

أثار إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بين الجماهير، بسبب الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة إنستجرام، مساء أمس الأحد.

وتزامن توقيت نشر إمام عاشور لصورته عبر خاصية ستوري في انستجرام، مع فوز الزمالك على حساب مودرن فيوتشر في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا

أسباب غضب شيكابالا خلال مواجهة فيوتشر وسر فرحة زيزو..الزمالك يوضح

قالوا عن الأهلي| نتيجة سيمبا دمها تقيل.. وصن داونز منافس وحيد

ونشر أمام عاشور صورة لهدفه الشهير في مرمى الزمالك، خلال المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2023/2022، والتي انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

وعلق إمام عاشور عل صورة هدفه بمرمي الزمالك بإيموجي "الأسد"، قبل أن يقوم اللاعب بحذف الصورة بعدها دقائق.

وتدول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الصورة التي نشرها إمام عاشور، والتي فسرها البعض بأنه جاءت لاستفزاز جماهير نادي الزمالك، رغم تحقيق فريقها للفوز على حساب مودرن فيوتشر.

وتحدث بعض لاعبي الأهلي بأن الصورة التي نشرها إمام عاشور، جاءت من أجل الرد على شماتة جمهور الزمالك منه، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف خلال مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز على مودرن فيوتشر في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، حيث سيلتقي الفريقان في مباراة العودة مساء يوم الأحد القادم، لتحديد الفريق المتأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

إمام عاشور