أسباب غضب شيكابالا خلال مواجهة فيوتشر وسر فرحة زيزو..الزمالك يوضح

تاريخ النشر: 01/04/2024
130
منذ 3 أسابيع
الزمالك

تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن أسباب غضب محمود عبدالرازق شيكابالا، بعد استبداله خلال مواجهة الفريق أمام مودرن فيوتشر في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على أرضية ملعب ستاد السلام.

اقرأ أيضا

عقدة عمرها 5 سنوات .. الأهلي يتحدى نحس إياب ربع نهائي الأبطال

هالاند يتحدى ليفربول وآرسنال| رسالة مثيرة للجدل ووعد بالعودة

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، استبدال شيكابالا عند الدقيقة 58 من عمر اللقاء، والدفع بالمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري بدلاً منه.

وظهرت علامات الغضب على وجه شيكابالا عقب استبداله مباشرة، الأمر الذي أثار جدلا واسعًا نتيجة لرد فعل اللاعب الغير متوقعة على قرار المدير الفني لفريق الزمالك.

وأكد أحمد سالم أن السبب وراء غضب شيكابالا من قرار استبداله، لأن هذا القرار جاء في التوقيت الذي بدأ اللاعب التألق خلاله، وشعوره بأنه في حالة بدنية وفنية مميزة، بالإضافة إلى رغبته في مساعدة الفريق على تحقيق الفوز.

وقال المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بأن شيكابالا رمز كبير، ولاعب أسطوري داخل القلعة البيضاء، وبالتأكيد جوزيه جوميز يعلم قدر اللاعب جيدًا.

وتطرق أحمد سالم للحديث عن سر فرحة أحمد سيد زيزو بهدفه في مرمى مودرن فيوتشر، حيث صرح بأنه قد يكون لأن هذا الهدف هو الأول الذي يسجله اللاعب في عام 2024.