خاص| بيراميدز يخطط "لسرقة" هدف الأهلي في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 28/03/2024
955
منذ 3 أسابيع
بيراميدز - الأهلي

بدأ مسئولو نادي بيراميدز محاولاتهم لتدعيم الفريق بصفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بعد تجديد عقود أربعة لاعبين من نجوم الفريق خلال الفترة الماضية.

وتمكن بيراميدز من تجديد عقود الرباعي أسامة جلال، محمد حمدي، إسلام عيسى وكريم حافظ، وذلك وفقًا لم أعلن عنه النادي بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

موعد عودة سداسي الأهلي المصاب للتدريبات.. وموقف امام عاشور وديانج

كولر: الأهلي يعاني من كثرة الغيابات وهدفنا الفوز على سيمبا

وعلم "كورابيا" أن بيراميدز يراقب وليد علي فرج، جناح فريق فاركو، من أجل معرفة موقفه من الانتقال إلى الفريق بداية من الموسم القادم.

وظهر وليد علي فرج بمستوى مميز للغاية مع فريق فاركو هذا الموسم، حيث شارك اللاعب في 15 مباراة مع  بجميع البطولات حتى الآن، والتي تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف، كما ساهم في صناعة هدفين لزملائه بالفريق.

ويخطط بيراميدز للتعاقد مع وليد على فرج، جوهرة نادي فاركو، والملقب بخليفة وليد سليمان نجم النادي الأهلي السابق، حيث يجري مسئولي النادي محاولات مكثفة في الوقت الحالي، لمعرفة شروط إدارة نادي فاركو للموافقة على رحيل اللاعب.

وجاء تفيكر بيراميدز في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عامًا، في ظل سياسة النادي بالتعاقد مع اللاعبين الواعدين، لمساعدة الفريق على التتويج بأول ألقابه خلال المرحلة المقبلة.

ودخل بيراميدز في منافسة قوية مع النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع وليد علي فرج، الذي يحظى باهتمام كبير من جانب مسئولي القلعة الحمراء، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.