كولر: الأهلي يعاني من كثرة الغيابات وهدفنا الفوز على سيمبا

تاريخ النشر: 28/03/2024
29
منذ 3 أسابيع
كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن مباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على سيمبا التنزاني في مواجهة الذهاب مساء غدًا الجمعة، في المباراة تقام على أرضية ملعب "بنجامين مكابا"، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

خاص| كيف ساعد الأهلي كهربا لدفع غرامة الزمالك.. عرض خارجي وتعويض

مران الأهلي بتنزانيا.. محاضرة فنية لـ كولر وتدريبات بدنية متنوعة

وأكد مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة، أن الأهلي جاء إلى تنزانيا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام سيمبا.

وصرح كولر بأنه يتمنى أن يقدم اللاعبين كل ما لديهم خلال مباراة سيمبا، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق خلال مباراة العودة في القاهرة.

وتابع: ظروف الطقس هنا في تنزانيا صعبة، وهناك ارتفاع كبير في درجة الحرارة، لكن ذلك لن يؤثر على هدفنا، وهو تحقيق الفوز وووضع قدمًا في طريق التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا،

وأضاف: سيمبا منافس قوي ويمتلك عدد كبير من اللاعبين أصحاب الإمكانيات العالية، وسبق وأن لعبنا ضده مباراتين في دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، والتي شهدت منافسة كبيرة من جانب لاعبي الناديين.

وأتم كولر تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، بأن الأهلي يعاني من كثرة الغيابات، والفريق لديه عدد كبير من الإصابات، لكن لدي ثقة في قدرة اللاعبين المتاحين على تجاوز هذه المباراة الصعبة، لأن لدينا لاعبين جيدين في جميع المراكز، وهناك تقارب كبير في المستوى بين جميع اللاعبين.