كهربا يكشف عن المتسبب الأول بتزوير عقده مع الزمالك.. كواليس نارية

تاريخ النشر: 25/03/2024
82
منذ 4 أسابيع
كهربا

تحدث محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، عن أسباب أزمته مع نادي الزمالك، والتي استمرت لمدة خمسة سنوات، بعد انتقاله إلى فريق أفيش البرتغالي بدون موافقة النادي.

وأكد محمود كهربا في تصريحات عبر قناة النهار، بأن مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، هو من تسبب في العقوبة التي تعرض لها اللاعب من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم، بعدما قام بتزوير عقده مع نادي الزمالك.

اقرأ أيضا

مران الأهلي.. عودة الشحات للتدريبات الجماعية ومحاضرة فنية لـ كولر

كهربا يكشف عن أمنيته بانضمام لاعب الزمالك إلى الأهلي.. تصريح مثير

وصرح كهربا بأنه قام بتجديد عقده مع نادي الزمالك لمدة موسم واحد فقط في عام 2016، ولكن تم تزوير ذلك العقد، بعدما قومت بالتوقيع على بياض، ليتم تعديل العقد بعد ذلك بدون موافقتي.

وتابع: جددت عقدي مع نادي الزمالك في 2016 لمدة عام واحد على بياض، ولكن تم تزوير العقد لمدة أربعة سنوات، كما تم توثيق العقد في عام 2018، رغم أنني قومت بالتوقيع على ذلك العقد قبلها بعامين.

وأضاف: جددت عقدي مع الزمالك لمدة موسم واحد تقديرًا للنادي، من أجل الانتقال إلى الاتحاد السعودي على سبيل الإعارة، لكنهم قاموا بتعديل العقد في 2017، وأضافوا بند التعاقد لمدة 4 سنوات، ومجدي عبد الغني هو المسئول عن ذلك.

وتابع: مجدي عبدالغني يعمل من أجل مصلحته الشخصية قبل كل شئ، ولا يعرف شيئًا عن حب الأهلي، وهناك مصالح مشتركة تربطه مع أشخاص كثيرة في الوسط الرياضي.

وأكمل: مجدي عبدالغني أضاع حقي، وشهد ضدي زورًا، ولم أواجهه لأن حقي عند ربنا، والأيام المقبلة ستثبت أنني تعرضت للظلم، ويجب أن يعترف بذلك مسئولي نادي الزمالك.

وأتم محمود كهربا تصريحاته بأنه يحترم نادي الزمالك، ولكن هناك أشخاص في اتحاد الكرة وقفت ضده من أجل تحقيق مصلحة الزمالك التي تتوافق مع مصلحتهم الشخصية، وهم مجدي عبدالغني وأحمد مجاهد.