قالوا عن الأهلي| صفقة بن رمضان وتأثير قفشة ومروان عطية مع المنتخب

تاريخ النشر: 25/03/2024
22
منذ شهر
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

محمد شبانة:

محمد علي بن رمضان لاعب منتخب تونس، قام بنفى الآنباء التي تردتت بخصوص انتقاله إلى الأهلي، ولكن اللاعب قد يكون قد صرح بذلك من أجل الحفاظ على سرية المفاوضات، مثل ما حدث مع إمام عاشور قبل أن ينتقل إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

حسم موقف مصابي الزمالك من مواجهة فيوتشر.. وتصريح مفاجئ بخصوص زيزو

تطورات حالة احمد رفعت| بدأ يتنفس بشكل طبيعي ويواجه مشكلة واحدة

محمد عبدالجليل: 

مروان عطية ظهر بمستوي مميز ومبشر للغايةبعد انتقاله إلى النادي الأهلي، وحسام حسن مدرب منتخب مصر يحب نوعية اللاعبين مثل مروان عطية، كما أنه يعلم إمكانيات اللاعب جيدًا خاصة وأنه هو من قام بتصعيده للتدرب مع الفريق الأول بنادي الإتحاد السكندري.

سيد معوض: 

محمد مجدي قفشة لاعب كبير، لكن قرار مشاركته في المباريات بشكل أساسي مع النادي الأهلي أو منتخب مصر، يتوقف على حسب طريقة لعب الفريق المنافس، وهناك عقبة واحدة قد تهدد استمراره مع المنتخب، وهو أنه سيكون من الصعب أن يكون هناك صانع ألعاب في تشكيلة المنتخب في حال وجود محمد صلاح.

أحمد الخضري: 

محمد علي بن رمضان لاعب منتخب تونس وفريق الترجي السابق، خارج حسابات النادي الأهلي، ولن يتم التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

ضياء السيد:

يوجد تفوق فني واضح للنادي الأهلي على حساب سيمبا التنزاني، لذلك مشاركة لاعبي الفريق الأحمر في مباراة منتخب مصر ضد كرواتيا، لن يؤثر بشكل كبير على مستوى اللاعبين خلال مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.