خاص| تقرير الزمالك يفاجئ جوميز .. رحيل ثلاثي الفريق يثير أزمة

تاريخ النشر: 11/02/2024
2409
منذ أسبوع
جوميز

فوجئ البرتغالي جوزيه جزميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، بوجود مشكلة كبيرة في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح بشد في العضلة الخلفية، وغيابه عن مباريات الفريق المقبلة.

واعتمد الزمالك على محمد عبدالشافي في الجبهة اليسرى خلال الفترة الماضية، وهو ما تسبب في شعور اللاعب بالإجهاد بسبب عامل السن، ومشاركته في جميع مباريات الفريق الأخيرة ببطولتي الدوري والكونفيدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا

خالد الغندور يطالب إدارة الزمالك بالتعاقد مع لاعب الأهلي

مران الزمالك| انتظام ياسر حمد وجلسة جوميز مع اللاعبين

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، أن جوميز فوجئ بتقرير مساعديه، فيما يتعلق بملف الراحلين عن الزمالك خلال الانتقالات الشتوية.

وعلم جوزيه جوميز أن الزمالك قرر رحيل 3 لاعبين بمركز الظهير الأيسر عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي، وهم عبدالله جمعة، وحاتم سكر، وأحمد زكي، وهو ما تسبب في صدمة للمدرب البرتغالي بسبب وجود نقص في هذا المركز بالفريق.

وسأل جوميز عن أسباب رحيل 3 لاعبين بمركز واحد عن الفريق، ليقوم الجهاز المعاون بقيادة أحمد مجدي وعبدالواحد السيد، بتوضيح أسباب مغادرة الثلاثي، وكواليس قرار رحيلهم عن القلعة البيضاء.

وقال المصدر إن جوزيه جوميز قرر الاستعانة بلاعبي فرق الشباب في مركز الظهير الأيسر، لتصعيد أحدهم إلى الفريق الأول، لحين تعافي أحمد فتوح من الإصابة.

وقرر مدرب الزمالك مراقبة الثنائي محيي جمعة الظهير الأيسر لفريق مواليد 2003، وحسن أبو المعاطي الظهير الأيسر لفريق مواليد 2005، بعدما تم عرض اللاعبين على المدرب البرتغالي لتصعيد أحدهما إلى الفريق الأول.

ويفاضل جوميز بين ثنائي الشباب في الزمالك، لتصعيد أحدهما ليشارك في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، من أجل حل مشكلة الجبهة اليسرى. 

الجدير بالذكر أن محيي جمعة ظهر بمستوى مميز خلال المباراة الودية التي جمعت بين الزمالك وفريق الشباب بالنادي منذ يومين، والتي انتهت بفوز الفريق الأول بنتيجة 3/1، كما سبق وأن تم تصعيده ليتدرب مع الفريق الأول خلال فترة تواجد الكولومبي كارلوس أسوريو بمنصب المدير الفني.