خاص| الزمالك ينهي أزمة جديدة.. و"40 مليون لضمان عودة قوية للدوري"

تاريخ النشر: 11/02/2024
204
منذ أسبوع
الزمالك

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية في حل أزمة المستحقات المتأخرة من الموسم الماضي، وقام بتسديد كافة المبالغ المستحقة للاعبين.

وعلى الرغم من حل أزمة المستحقات المتأخرة في الفترة الماضية، فإن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تبحث في الوقت الحالي عن حل لسداد مقدمات عقود اللاعبين عن الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

مصطفى محمد في التشكيل الأساسي .. نانت ضد تولوز بالدوري الفرنسي

أحمد كوكا يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد وفاة والده

وعلم "كورابيا"، أن إدارة الزمالك تجمع حاليا مبلغ 40 مليون جنيه، لدفع مقدمات عقود اللاعبين في الموسم الحالي، والتي لم يحصل عليها أي لاعب داخل الفريق سوى أحمد فتوح، والذي اشترط ذلك أثناء تجديد عقده.

ويسعى الزمالك لمنح اللاعبين مقدمات عقودهم خلال فترة قصيرة، وذلك لضمان عودة متميزة لبطولة الدوري التي يحتل فيها الفريق المركز 12 حاليا. 

وكان الزمالك قد نجح خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في التعاقد مع 10 صفقات، بعد نجاح حل أزمة القيد، وتمكن من ضم عبدالله السعيد، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وياسر حمد، وموتيابا، ومحمد عاطف، ومهاب ياسر، وسيف فاروق جعفر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.