جلسة في الزمالك لتحديد المدرب الأجنبي الجديد وخطة إعداد الموسم المقبل

تاريخ النشر: 27/06/2026
34
منذ ساعة
الزمالك

تعقد إدارة الكرة بنادي الزمالك جلسة مع مجلس إدارة النادي خلال الساعات الـ48 المقبلة، من أجل وضع الخطوط العريضة لفترة إعداد الفريق للموسم الجديد، إلى جانب مناقشة ملف المدير الفني المنتظر للفريق.

وتتمسك إدارة الكرة بفكرة التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الزمالك خلال الموسم المقبل، خلفًا لمعتمد جمال المدير الفني الحالي، في إطار خطة النادي لإعادة ترتيب صفوف الفريق والمنافسة على البطولات.

وكان مسؤولو الزمالك قد وضعوا تصورًا مبدئيًا لفترة الإعداد، يتضمن إقامة معسكر داخلي في العاصمة الإدارية الجديدة، مع دراسة إقامة معسكر خارجي يتخلله خوض عدد من المباريات الودية القوية لتجهيز اللاعبين للموسم القادم.

اقرأ أيضا

حبس وكيل اللاعبين آدم وطني 3 سنوات غيابيا في قضية تبديد إيصال أمانة

منتخب مصر راحة من التدريبات اليوم ويغادر سياتل استعدادًا لمواجهة أستراليا

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا