ديشامب يعود لمعسكر فرنسا بعد وفاة والدته استعدادا لمواجهة السويد

تاريخ النشر: 27/06/2026
4
منذ ساعتين
ديشامب

عاد ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، إلى معسكر الديوك في مدينة بوسطن الأمريكية، بعد غياب استمر عدة أيام بسبب وفاة والدته، وذلك من أجل قيادة استعدادات الفريق لمواجهة السويد في دور الـ32 من كأس العالم 2026.

وكان ديشامب قد غادر بعثة المنتخب الفرنسي يوم الثلاثاء الماضي متوجهًا إلى فرنسا، من أجل حضور جنازة والدته التي أقيمت يوم الجمعة، قبل أن يعود سريعًا إلى الولايات المتحدة لمواصلة مهمته مع المنتخب الساعي للمنافسة على لقب البطولة.

ومن المقرر أن يقود المدرب الفرنسي تدريبات الفريق اليوم السبت على ملاعب جامعة بنتلي في ولاية ماساتشوستس، عقب الانتصار الكبير الذي حققه المنتخب على النرويج بنتيجة 4-1، في ختام دور المجموعات، ليحسم صدارة المجموعة التاسعة ويتأهل للأدوار الإقصائية.

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة السويد يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ميتلايف في نيوجيرسي، ضمن منافسات دور الـ32، في مباراة يسعى خلالها بطل العالم السابق لمواصلة مشواره نحو اللقب.

وخلال فترة غياب ديشامب، تولى مساعده غي ستيفان قيادة المنتخب الفرنسي، وتمكن من تحقيق الفوز على النرويج، حيث أكد عقب اللقاء أن اللاعبين كانوا يرغبون في تقديم أداء قوي تقديرًا لمدربهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.

وقال ستيفان إن عودة ديشامب كانت محل ترحيب كبير من الجميع، مشيرًا إلى أن اللاعبين تأثروا بظروفه الإنسانية، وأنهم حاولوا تقديم مباراة مميزة من أجله، وهو ما تحقق بالفعل أمام النرويج.

اقرأ أيضا

فحص طبي في أمريكا.. نجم أسكتلندا يقترب من الانضمام إلى مانشستر سيتي

مصر تصنع التاريخ في المونديال.. 10 أرقام قياسية بعد التأهل لدور الـ32

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا