أعرب مهدي طارمي، قائد منتخب إيران، عن حزنه عقب التعادل بنتيجة 1-1 أمام منتخب مصر، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن فريقه كان يطمح لتحقيق الفوز، لكنه لا يزال متمسكًا بفرصة التأهل ضمن أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثالث.
وقال طارمي، في تصريحات عقب المباراة، إن النتيجة لم تحقق طموحات المنتخب الإيراني، رغم الأداء القوي والجهد الكبير الذي بذله اللاعبون طوال اللقاء، مضيفًا: "نشعر بخيبة أمل، لكننا لن نفقد الأمل، فهو ما يدفعنا للاستمرار".
وأوضح مهاجم إيران أن أجواء غرفة الملابس اتسمت بالإيجابية عقب نهاية المباراة، في ظل انتظار نتائج باقي المجموعات لحسم فرص الفريق في العبور إلى الدور المقبل.
وتحدث طارمي عن الصعوبات التي واجهها المنتخب خلال البطولة، مشيرًا إلى أن التنقل المستمر بين المدن أثر سلبًا على جاهزية اللاعبين واستعدادهم البدني، مؤكدًا أن مثل هذه الظروف لا تتناسب مع بطولة بحجم كأس العالم.
وأضاف: "كنا بحاجة إلى أجواء أكثر استقرارًا تساعدنا على التعافي والاستعداد للمباريات، لكننا واجهنا تحديات أثرت على الفريق"، معربًا في الوقت نفسه عن تقديره للجماهير التي ساندت المنتخب في المكسيك، وخاصة بمدينة تيخوانا.
وأكد قائد المنتخب الإيراني أن بعض العوامل خارج الملعب قد تنعكس على الأداء داخل المستطيل الأخضر، دون التطرق إلى قرارات التحكيم، مشددًا على أن اللاعبين قدموا أقصى ما لديهم طوال المباراة.
واختتم طارمي تصريحاته بتحمل المسؤولية الكاملة بصفته قائدًا للفريق، مؤكدًا أن الهدف الأول للمنتخب هو إسعاد الجماهير، وقال: "إذا كان هناك تقصير فأنا أول من يتحمل المسؤولية. قاتلنا بكل ما نملك داخل الملعب وخارجه، وسنظل متمسكين بحلم التأهل، وإن لم يتحقق فسنغادر البطولة مرفوعي الرأس بعدما قدمنا كل ما لدينا".
اقرأ أيضا
محمود صابر: التأهل التاريخي أهم من الصدارة.. وسنواصل القتال أمام أستراليا
تعادل مثير بين مصر وإيران.. الفراعنة ينهون دور المجموعات وصافة خلف بلجيكا

التعليقات السابقة