خلق نجل معتمد جمال، المدير الفني لنادي الزمالك، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد انتقاده توجه إدارة القلعة البيضاء بشأن التعاقد مع مدرب أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة.
وترددت أنباء عن دخول الزمالك في مفاوضات مع مدير فني أجنبي، مع إمكانية استمرار معتمد جمال ضمن الجهاز الفني في منصب المدرب المساعد، وهو الأمر الذي أثار اعتراض نجل مدرب الفريق.
ونشر نجل معتمد جمال عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" رسالة انتقد خلالها هذا القرار، مشيرًا إلى أن والده قاد الفريق في الموسم الماضي كمدير فني ونجح في التتويج ببطولة الدوري المصري.
وقال: "إيه الطمع ده! يعني بعد كل ده وفي الآخر يكون ده المقابل ويقولك استحمل ده أنت ابن النادي".
وأضاف: "عشان ابن النادي قبلنا المهمة لما كله خاف، وعافرنا واشتغلنا وسط كل المعوقات، وخدنا أصعب دوري في تاريخ نادي الزمالك".
وتابع: "بعد الدوري سكتنا واستنينا النادي يصبر، وكل الناس قالت أنت بطل الدوري، وكل العروض اللي جت من أكبر أندية الوطن العربي راحت بسبب انتظار نادي الزمالك".
واختتم رسالته قائلاً: "بعد كل ده عايزين مدرب أجنبي عشان عندنا بطولات مهمة، ولما يقولوا هنجيب مدير فني أجنبي والكابتن معتمد يساعده.. يعني إيه يساعده؟".
اقرأ أيضا
تشكيل السنغال والعراق في صراع حسم التأهل بكأس العالم
جدل في مباراة إنجلترا وغانا بعد رفض سبينس مصافحة توماس بارتي

التعليقات السابقة