كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل المهاجم المصري مصطفى محمد مع نادي نانت الفرنسي، في ظل تراجع دوره مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.
ويعيش مصطفى محمد فترة صعبة في مسيرته، خاصة بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العالم 2026، بعدما فضل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن الاعتماد على مهاجم برشلونة الشاب حمزة عبد الكريم.
وشهد مستوى مصطفى محمد تراجعًا واضحًا مع نانت خلال الموسم الماضي، حيث لم ينجح اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في تثبيت مكانه ضمن التشكيل الأساسي للفريق الفرنسي.
وخاض مهاجم الزمالك السابق 24 مباراة مع نانت الموسم الماضي، تمكن خلالها من تسجيل 4 أهداف فقط.
ووفقًا لموقع "Ouest-France" الفرنسي، فإن مصطفى محمد أصبح قريبًا من مغادرة نانت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما غاب بشكل مفاجئ عن أول تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
وأوضح التقرير أن نادي نانت يواجه صعوبة في التواصل مع اللاعب، بينما ينتظر المدير الفني الجديد ميشيل دير زاكاريان عقد جلسة معه من أجل تحديد موقفه ومستقبله مع الفريق.
وأشار الموقع إلى أن المدرب الجديد لا يخطط للاعتماد على مصطفى محمد كمهاجم أساسي خلال الموسم المقبل، خاصة مع استعداد نانت للمشاركة في دوري الدرجة الثانية الفرنسي بعد الهبوط من دوري الدرجة الأولى.
ويرتبط مصطفى محمد بعقد مع نانت حتى يونيو 2026، بعدما انضم للفريق في صيف 2022 قادمًا من جالطة سراي على سبيل الإعارة، قبل أن يتم شراؤه نهائيًا عام 2023 مقابل 5.5 مليون يورو.
اقرأ أيضا
الهلال السعودي يجهز عرضًا بـ60 مليون يورو للتعاقد محمد صلاح.. تقرير
مانشستر سيتي يزاحم كبار أوروبا على ضم موهبة المغرب أيوب بوعدي

التعليقات السابقة