الزمالك ينهي قضيتين في الفيفا ويواصل محاولات رفع إيقاف القيد

تاريخ النشر: 25/06/2026
44
منذ ساعتين
شعار الزمالك

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في إنهاء قضيتين من الملفات الصادر بشأنها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد تسوية المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية.

وقام مسؤولو القلعة البيضاء بسداد المستحقات المتعلقة بقضيتي الفلسطيني عمر فرج، مهاجم الفريق السابق، والتونسي أحمد الجفالي، ليتم إغلاق النزاعين بشكل مبدئي.

وتنتظر إدارة الزمالك خلال الفترة المقبلة وصول إخطار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بانتهاء هذه القضايا، من أجل رفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي.

وتواصل إدارة الزمالك تحركاتها لإنهاء باقي الملفات والقضايا العالقة لدى "فيفا"، حيث يعمل النادي حاليًا على إبرام عدد من الاتفاقيات مع الأطراف المختلفة، على أن يتم الإعلان عن تفاصيلها تباعًا خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

باراجواي تقدم شكوى في الفيفا ضد بيلينجهام بسبب مباراة إنجلترا

بيدري يكشف رأيه في انتقال جوليان ألفاريز إلى برشلونة ويستعيد ذكريات 2010

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا