مصطفى يونس يهاجم الخطيب: صاحب القرار الوحيد في الأهلي وحاربني في أكل عيشي

تاريخ النشر: 24/06/2026
43
منذ ساعتين
مصطفى يونس

شنّ مصطفى يونس، نجم الأهلي السابق، هجومًا حادًا على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مؤكدًا أنه صاحب القرار الأول والأخير داخل القلعة الحمراء، وأن جميع القرارات المهمة تمر من خلاله.

وقال مصطفى يونس خلال ظهوره في بودكاست "ملعبنا": "محمود الخطيب بيلغي كل اللي حواليه حتى لو كانوا أحسن منه أو يمتلكوا إمكانيات كبيرة، وكل ده من أجل نفسه".

وأضاف: "صاحب القرار الوحيد في النادي الأهلي هو محمود الخطيب، لا لجنة تخطيط ولا أي لجان أخرى، هو اللي بيقرر كل حاجة، سواء لاعب ييجي أو ما يجيش، أو حد يشتغل أو ما يشتغلش".

وواصل نجم الأهلي السابق تصريحاته منتقدًا طريقة التعامل معه داخل النادي، قائلًا: "لما يبقى شريك عمرك وعارف ظروفك وعارف أخواتك وعارف قيمتك وإمكانياتك في كرة القدم، ويحاربني في أكل عيشي هو وحسن حمدي، يبقى الموضوع صعب".

وأكد مصطفى يونس أنه كان الأحق بالحصول على فرصة للعمل داخل النادي الأهلي، مضيفًا: "في أي مكان كنت بدخله كان يتم رفض وجودي، رغم أنني أرى أنني أحق بالعمل في الأهلي، لأنني رجل كرة قدم وأمتلك الخبرات التي تؤهلني لذلك".

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أنه لا يزال يشعر بالظلم بسبب استبعاده من العمل داخل النادي، رغم تاريخه الطويل وإنجازاته كلاعب بقميص الأهلي.

اقرأ أيضا

بن شرقي يتمسك بالبقاء في الأهلي ويطلب تمديد عقده لموسم إضافي

طارق مصطفى: الأخطاء الدفاعية سلاح مصر للفوز على إيران

حمل تطبيق كورابيا الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا