كشفت تقارير إعلامية مغربية عن رغبة الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الأهلي، في الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء لفترة أطول، بعدما أبدى ارتياحه الكبير للأجواء التي يعيشها داخل النادي منذ انضمامه للفريق.
وذكر "راديو مارس" المغربي أن بن شرقي طلب من إدارة الأهلي تمديد عقده لموسم إضافي، في خطوة تعكس رغبته في مواصلة مشواره مع الفريق خلال السنوات المقبلة، بعيدًا عن التفكير في أي عروض خارجية.
وأوضح التقرير أن هذه الرغبة جاءت بعد اتفاق الطرفين على تفعيل بند الموسم الثالث في عقد اللاعب، والذي كان متضمنًا ضمن الاتفاق المبرم عند انتقاله إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2025 بعقد يمتد لموسم ونصف.
وأشار التقرير إلى أن إدارة الأهلي سبق أن حسمت موقفها بتفعيل بند التمديد، تقديرًا للمستويات المميزة التي قدمها اللاعب منذ وصوله، ودوره المؤثر في نجاحات الفريق خلال الفترة الماضية.
وتمكن بن شرقي من المساهمة في تتويج الأهلي بلقبي الدوري المصري الممتاز وكأس السوبر المصري، كما شارك مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، مقدمًا مستويات لافتة عززت من مكانته داخل الفريق.
وأكد التقرير أن اللاعب المغربي لا يضع في الوقت الحالي أي عروض احترافية خارجية ضمن أولوياته، مفضلًا الاستمرار بقميص الأهلي، وهو ما يمهد الطريق أمام مفاوضات جديدة قد تنتهي بتمديد عقده لفترة أطول خلال المرحلة المقبلة.
اقرأ أيضا

التعليقات السابقة