قرار مفاجئ من وزارة الرياضة بخصوص مشاركة شهد سعيد بأولمبياد باريس

تاريخ النشر: 11/07/2024
53
منذ أسبوع
أشرف صبحي

وجهت وزارة الشباب والرياضة خطاب رسمي إلى اللجنة الأولمبية المصرية صباح اليوم الخميس، بخصوص مشاركة شهد سعيد لاعبة الدراجات في دوري الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وتتصدر شهد سعيد عناوين الصحافة المصرية، بعد ظهورها بالزي الرسمي للبعثة المصرية التي ستشارك في أولمبياد باريس، وهو ما أثار غضب المتابعين، بسبب قيام نفس اللاعب بتعمد إيذاء أحد زميلاتها في أحد سباقات الدراجات.

اقرأ أيضا

مفاجأة الشحات والشيبي في قمة الأهلي وبيراميدز.. هل تحدث المعجزة؟

خاص| من أجل عيون الأهلي.. إمام عاشور يرفض عرض بـ200 مليون جنيه

وقامت شهد سعيد باسقاط زميلتها جنة عليوة من على درجاتها في أحد سباقات بطولة الجمهورية للدراجات، ليقوم الاتحاد المصري للدراجات بتوقيع عقوبة عليها بالايقاف لمدة عام، بالإضافة إلي غرامة مالية قدرها 5 ألا جنيه.

وأصدر وزارة الشباب والرياضة بيان رسمي بالخطاب الذي أرسلته الوزارة إلى اللجنة الأولمبية، والذي يتضمن إعادة النظر في مشاركة شهد سعيد بأولمبياد باريس.

وطلبت وزارة الشباب والرياضة إعادة دراسة موقف شهد سعيد بأولمبياد باريس 2024، وإفادة الوزارة بالإجراءات التي قام بها الاتحاد في هذا الشأن، وموافاة الوزارة بتقرير تفصيلي وفقًا لما تنص عليه لوائح الاتحاد المصري للدراجات وكذلك الاتحاد الدولي المرتبطة بهذا الشأن، مع مراعاة كافة المواثيق والمعايير الدولية والقواعد الأخلاقية الحاكمة للمنظومة الرياضية.