خاص| من أجل "عيون" الأهلي.. إمام عاشور يرفض عرض بـ200 مليون جنيه

تاريخ النشر: 11/07/2024
51
منذ 5 أيام
إمام عاشور - الأهلي

رفض إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عرضًا مُغريًا من أحد أندية بالدوري السعودي، إحترامًا لرغبة إدارة الأهلي باستمرار اللاعب مع الفريق، ورفض جميع العروض المقدمة للتعاقد معه.

ويرفض الأهلي مناقشة أي عروض للتعاقد مع إمام عاشور هذا الصيف، مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة لحسم الصفقة.

اقرأ أيضا

فيديو| خناقة شوارع بين نجم ليفربول وجمهور كولومبيا بكوبا أميركا

ثلاث عوامل تحسم مستقبل المثلوثي مع الزمالك..عرض سعودي وتقدير مالي

وعلم "كورابيا" أن إمام عاشور تلقى عرضًا من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي، والذي وصلت قيمته إلى 4 مليون دولار في الموسم الواحد، أي ما يقرب من 200 مليون جنيه مصري.

وأكد مصدر في الأهلي أن العرض الذي وصل إلى إمام عاشور، يتضمن حصول اللاعب على مميزات إضافية أخرى، والتي تتضمن مكافآت مالية ترتبط بقدرته على تسجيل أو صناعة الأهداف.

وبحسب المصدر، فإن إمام عاشور أبلغ وكيل اللاعبين الذي أحضر له العرض السعودي، أنه لن يرحل عن الأهلي هذا الصيف، وذلك تقديرًا واحتراماً لرغبة النادي في الاستفادة من خدماته لأطول فترة ممُكنة، بعدما تم التعاقد معه بداية هذا الموسم.

وأوضح المصدر أن إمام عاشور يتفهم تمسك الأهلي باستمراره، نظرًا لحاجة الفريق إلى جهوده خلال الفترة القادمة، وهو ما دفع اللاعب لرفض العرض السعودي المقدم للتعاقد معه.

ورفض إمام عاشور الدخول في مفاوضات مع النادي السعودي، بعدما قرر اللاعب الاستمرار مع الأهلي، خاصة وأن مارسيل كولر مدرب الفريق أكد له عدة مرات، بأنه أحد أهم لاعبي الفريق بالوقت الحالي، وسيكون متواجدًا في التشكيل الأساسي طالما كان يحافظ على مستواه ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني.