مفاجأة الشحات والشيبي في قمة الأهلي وبيراميدز.. هل تحدث المعجزة؟

تاريخ النشر: 11/07/2024
34
منذ 5 أيام
الشحات والشيبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آماله الكبيرة بأن تشهد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة، نهاية أزمة حسين الشحات مع اللاعب المغربي محمد الشيبي.

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته صباح اليوم الخميس عبر إذاعة "أون سبورت"، بأن مشكلة الشحات والشيبي يجب أن تنتهي، حتى في حال استمرار القضاية المرفوعة من جانب الطرفين بالمحاكم.

اقرأ أيضا

يورو 2024| بهدف قاتل.. إنجلترا تتأهل إلى النهائي على حساب هولندا

مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 11-7-2024 والقنوات الناقلة

وتسائل شوبير حول إمكانية نهاية أزمة الشيبي والشحات خلال مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة، وبعث رسالة إلى الجميع بأن الروح الرياضية يجب أن تنتصر في النهاية.

وتابع: أتمنى نهاية أزمة الشيبي والشحات، وأطلب من المسئولين العقلاء التدخل لحل هذه المشكلة قبل مباراة الأهلي أمام بيراميدز مساء يوم الجمعة القادمة.

وأضاف: يجب أن تنتصر الروح الرياضية في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، ولماذا لا يتم الجمع بين اللاعبين وحل الخلاف بينهما أمام الجميع، لأنه مهما تصاعدت الأزمة بين الطرفين، ولكن في النهاية هذه رياضة.

وأتم أحمد شوبير تصريحاته بأنه يجب الاستفادة من مباراة الأهلي ضد بيراميدز، وحل مشكلة حسين الشحات ومحمد الشيبي بشكل نهائي.

ويستعد الأهلي لملاقاة بيراميدز في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة بيراميدز والأهلي، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.