خاص| الأهلي يفاوض نجم مازيمبي.. وكولر يرفض الصفقة ويحدد 3 بدائل

تاريخ النشر: 11/07/2024
66
منذ أسبوع
الأهلي

دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع جلودي ليكونزا لاعب وسط نادي مازيمبي الكونغولي، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق بعد اقتراب رحيل المالي آليو ديانج.

ويعمل الأهلي على التعاقد مع لاعب أجنبي جديد في خط الوسط، لتعويض رحيل آليو ديانج الذي يقترب من الانتقال إلى الخلود السعودي.

اقرأ أيضا

يورو 2024| تعادل مثير بين انجلترا وهولندا يحسم القمة بالشوط الأول

إسبانيا ضد إنجلترا.. موعد نهائي كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

وعلم "كورابيا" أن جلودي ليكونزا لاعب وسط نادي مازيمبي الكونغولي يرحب بالانضمام إلى النادي الأهلي، وهناك رغبة كبيرة لدى مسئولي القلعة الحمراء لحسم الصفقة، خاصة وأن مطالب نادي مازيمبي للموافقة على بيع اللاعب ليست كبيرة.

وأكد مصدر في الأهلي أنه رغم اقتراب النادي من حسم صفقة جلودي ليكونزا بمقابل مالي لا بتعدى 750 ألف دولار، إلا أن المدرب السويسري مارسيل كولر لديه تحفظات كبيرة على فكرة التعاقد مع اللاعب.

وبحسب تأكيدات المصدر، فإن مارسيل كولر حدد لإدارة النادي ثلاثة لاعبين يرغب بالتعاقد مع أحدهما لتدعيم خط وسط الفريق الموسم المقبل، وهم حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق والوكرة القطري الحالي، و تيبو موكوينا لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، التونسي محمد علي بن رمضان المحترف ضمن صفوف نادي فرينفاروتشي المجري.

وقال المصدر إن مارسيل كولر لا يدعم فكرة التعاقد مع جلودي ليكونزا، خاصة وأن المدرب السويسري يرى أن هناك ثلاثة لاعبين أفضل منه يرغب في ضم أحدهما للفريق الأحمر هذا الصيف.

وأكد كولر لمسئولي الأهلي أنه إذا كانت هناك صعوبة بخصوص عودة حمدي فتحي إلى الفريق، وكذلك رفض صن داونز الاستغناء عن موكوينا، فيجب على النادي التحرك سريعًا لحسم صفقة محمد علي بن رمضان .

وسيعقد مجلس إدارة الأهلي ولجنة التخطيط جلسة مع مارسيل كولر خلال الساعات القادمة، لتحديد موقه النهائي من التعاقد مع جلودي ليكونزا، أو التراجع عن الصفقة والتعاقد مع لاعب أخر في خط الوسط.