موقف بيرسي تاو من مباراة الأهلي وبيراميدز .. ورطة كولر

تاريخ النشر: 08/07/2024
131
منذ أسبوع
بيرس تاو

يقترب الجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو من العودة إلى تدريبات الأهلي الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وشارك بيرسي تاو في جزء من مران الأهلي الجماعي مساء أمس الأحد، بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضا

شوبير يخرج عن صمته بعد أنباء اتهامه فى أزمة أحمد رفعت.. ماذا قال؟

اللوائح عطلت انتقاله إلى الأهلي ..حديث الخطيب مع رفعت قبل وفاته

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الإسبوع الثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت قائمة الفريق الأحمر استبعاد بيرسي تاو بسبب عدم جاهزيته البدنية.

وعلم "كورابيا" أن موقف بيرسي تاو من المشاركة في مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة بين الفريقين من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري لم يتحدد حتى الآن.

وأكد مصدر في الأهلي، أن بيرسي تاو سيتم استبعاده بنسبة كبيرة من قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز مساء يوم الجمعة القادمة، رغم تعافي اللاعب من الإصابة.

وبحسب المصدر، فإن مارسيل كولر مدرب الأهلي، قرر عدم الاعتماد على بيرسي تاو خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز، خوفًا من تفاقم إصابته خاصة وأنه تعافى من الإصابة منذ وقت قصير، ولم يشارك في التدريبات الجماعية حتى الآن

ويخشى مارسيل كولر من تكرار إصابة بيرسي تاو، لذلك هناك إتجاه كبير لدى الجهاز الفني بتأجيل عودة اللاعب للمشاركة في المباريات، خوفًا من تفاقم إصابته، بالإضافة إلى عدم استعادة اللاعب كامل لياقته البدنية حتى الآن.