اللوائح عطلت انتقاله إلى الأهلي ..حديث الخطيب مع رفعت قبل وفاته

تاريخ النشر: 08/07/2024
138
منذ أسبوعين
رفعت

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس الجلسة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع أحمد رفعت لاعب نادي ودرن سبورت قبل وفاته.

وتوفي أحمد رفعت صباح يوم السبت الماضي، بعد تعرض لأزمة قلبية جديدة، وذلك بعد شهر واحد فقط من استفاقة اللاعب عقب دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضا

مواعيد أهم مباريات اليوم الإثنين 8-7-2024 والقنوات الناقلة

خاص| الأهلي يحدد شروط انتقال كريستو إلى الرجاء المغربي..خلاف وحيد

وأكد هاني حتحوت خلال تصريحاته مساء أمس الأحد عبر برنامج "الماتش"، بأن محمود الخطيب قام بزياة أحمد رفعت في المستشفى بعد أزمته الصحية الأولى، من أجل الإطمئنان على حالته بعد استفاقته من الغيبوبة.

وقال هاني حتحوت إن محمود الخطيب أكد لـ أحمد رفعت أن الأهلي كان قريبًا من التعاقد معه، من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وصرح هاني حتحوت بأن الخطيب أكد خلال حديثه مع أحمد رفعت، أن الأهلي كان يسعى بقوة للتعاقد معه، ولكن الصفقة فشلت بسبب أن اللوائح تمنع انتقال أي لاعب لثلاثة أندية في موسم واحد.

الجدير بالذكر أن أحمد رفعت قد شارك هذا الموسم مع الوحدة الإماراتي، ثم عاد بعد ذلك للإنضمام إلى نادي مودرن فيوتشر، وهو ما تسبب بفشل انتقاله إلى الأهلي، بموجب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي تمنع إنضمام أي لاعب إلى 3 أندية في نفس الموسم.