شوبير يخرج عن صمته بعد أنباء اتهامه فى أزمة أحمد رفعت.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 08/07/2024
484
منذ أسبوعين
احمد رفعت

علق الإعلامي أحمد شوبير على الإتهامات التي وجهت له في أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، والذي فارق الحياة صباح يوم السبت الماضي بعد تدهور حالته الصحية.

وتوفي أحمد رفعت بعد تعرض لأزمة قلبية جديدة، وذلك بعد شهر واحد فقط من استفاقة اللاعب عقب دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضا

اللوائح عطلت انتقاله إلى الأهلي ..حديث الخطيب مع رفعت قبل وفاته

كواليس جديدة وغامضة بأزمة أحمد رفعت

ووجهت العديد من الإتهامات إلى أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، بخصوص أزمة أحمد رفعت، باعتباره كان نائبًا لرئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر في ذلك الوقت.

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة "أون سبورت"، بأنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من ذكر إسمه في أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وصرح شوبير صباح اليوم الإثنين، بأنه سيتحدث لأول مرة بشكل شخصي في وسائل الإعلام، مؤكدًا أنه ليس من عاداته الحديث عن أي أمور شخصية أمام الشاشة، وذلك نظرًا لأن هذا البرنامج هو ملك للمشاهدين والمستمعين، ولكنه مضطر لذلك بسبب الإتهامات التي وجهت له في أزمة احمد رفعت.

وقال أحمد شوبير إنه شاهد خلال الـ48 ساعة الأخيرة، العديد من المنشورات والفيديوهات التي وضعته في موضع إتهام في أزمة أحمد رفعت.

وتابع: جمعت جميع هذه المنشورات، وتحديدًا المهم منها وليس الأأشباء التافهه، وهناك إجراءات قانونية سوف يتم إتخاذها تجاه الأشخاص أصحاب هذه المنشورات التي تحدثت عني، وسيحكم القضاء المصري العادل بيني وبين هؤلاء الأشخاص.

وأضاف: يوجد أشخاص لديها القدرة على التحدث بشكل جيد والضحك على الناس بكلمات ليس لها أي أساس من الصحة، وهناك شخص أخر دمعته قريبة ويريد إقناع الناس بكلامه عن طريق العاطفة، وقد يكون هناك مذيع لديه رسالة معينة يريد توجيهها، كما أن هناك أشخاص تعمل على إستغلال الأمر حسب إنتماءه للأهلي أو الزمالك.

وأتم: يوجد أشخاص بلا ضمير تتحدث بأشياء غير صحيحة، وأنا أقوم بتجميع كل ما قيل عني، أفاضل بين أمرين، الأول هو اللجوء للقضاء المصري العادل، والأمر الثاني هو أن عند الله تجتمع الخصوم، ولكنني اتمسك بظهور الحقيقة وسوف أعمل على ذلك خلال الساعات القادمة.