خاص| صفقة تبادلية بين الأهلي وزد..مفاضلة بين طاهر والقندوسي للبيع

تاريخ النشر: 04/07/2024
130
منذ أسبوع
طاهر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أخر تطورات ومحاولات مجلس إدارة القلعة الحمراء، لتدعيم خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعمل الأهلي على تدعيم خط دفاع الفريق قبل انطلاق منافاسات الموسم المقبل، عن طريق التعاقد مع صفقتين على الأقل في الخط الخلفي، بناءًا على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر.

اقرأ أيضا

الأهلي يقترب من ضم يحيى عطية الله.. اتفاق مبدئي وشروط مالية مثيرة

تصنيف المنتخبات قبل قرعة كأس الأمم الإفريقية 2025..موقف منتخب مصر

وعلم "كورابيا" أن النادي الأهلي قد عرض على نادي زد، عقد صفقة تبادلية بين الناديين خلال الميركاتو الصيفي.

وأكد مصدر في الأهلي، أن هناك محاولة لعقد صفقة تبادلية مع نادي زد، والتي تتضمن انتقال أحد الثنائى أحمد القندوسي أو طاهر محمد طاهر إلى نادي زد، مقابل التعاقد المدافع محمد إسماعيل.

وبحسب المصدر،  فإن الأيام الماضية قد شهدت الأيام إتصالات من إدارة الأهلي مع مسئولي مادي زد، من أجل التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع محمد إسماعيل، بعد الحصول على مرافقة مارسيل كولر بالتعاقد مع اللاعب.

وعرض الأهلي على زد الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر أو أحمد القندوسي، مقابل الموافقة على انتقال محمد إسماعيل إلى القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد حسم تعاقده مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري لمدة موسم على سبيل الإعارة، حيث يتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القادمة.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع مدافع جديد، بعد فشل النادي في التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، الذي قرر الانتقال إلى الدوري البلجيكي.