مليون دولار تنهي أزمة الزمالك مع خالد بوطيب..إعلان رسمي من الأبيض

تاريخ النشر: 04/07/2024
59
منذ أسبوعين
الزمالك - خالد بوطيب

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى اتفاق مع اللاعب خالد بوطيب، حول جدولة وتقسيط قيمة الغرامة الموقعة على النادي لصالح المهاجم المغربي.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، قد أصدرت حكم رسمي بإيقاف قيد الزمالك، لحين سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب، والتي تبلغ 2 مليون و400 ألف يورو.

اقرأ أيضا

بهدفين من ركلتي جزاء.. الزمالك يتعادل أمام فاركو في الشوط الأول

جوميز يهاجم لاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فاركو.. تصريحات خطيرة

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أنه تم التوصل إلى اتفاق نهائي مع خالد بوطيب، بخصوص جدولة مستحقات اللاعب المغربي، ونهاية أزمة مستحقاته لدى النادي.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي على فيس بوك قائلاً: "بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب".

وتابع أحمد سالم تصريحاته قائلاً: "في انتظار استلام الرخصة الخاصة بالإشتراك في المسابقات الافريقية من كاف اليوم".

وأتم: الزمالكأولا.. عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر و الوطن العربي".

كما أكد موقع "Le360 sport" المغربي، أن مسئولي نادي الزمالك توصلوا إلى اتفاق مع خالد بوطيب، بخصوص جدولة مستحقات اللاعب، وإنهاء هذه الأزمة بشكل نهائي.

وذكر الموقع المغربي أن إدارة الزمالك قامت بسداد مليون دولار إلى خالد بوطيب، حيث تم ضخ هذه الأموال بشكل فعلي في حساب المهاجم المغربي.

وبحسب الموقع السابق ذكره، فإن هناك اتفاق تم بين الزمالك وخالد بوطيب، يتضمن تقسيط باقي مستحقات اللاعب على مدار الستة أشهر القادمة، بعدما حصل اللاعب على مليون دولار، وهو القسط الأول وفقًا للإتفاق الذي تم بين الطرفين.