فرنسي جديد على رادار ريال مدريد هذا الصيف.. صفقة دفاعية من أرسنال

تاريخ النشر: 04/07/2024
212
منذ أسبوعين
فرنسا

يستهدف نادي ريال مدريد التعاقد مع مدافع نادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم خط دفاعات الفريق الملكي قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

ويعمل ريال مدريد بقوة على تدعيم خط الدفاع بصفقة قوية بعد رحيل ناتشو هيرنانديز، وانتقاله إلى نادي القادسية السعودي بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

شقيق بن شرقي يحسم موقفه من العودة إلى الزمالك.. تعليق غير متوقع

كيف تعامل صلاح مع رفض ليفربول مشاركته في أولمبياد باريس؟.. مفاجأة

وهناك عدة خيارات مطروحة أمام نادي ريال مدريد، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق الموسم المقبل، وفي مقدمتها اللاعب الفرنسي ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي.

وبحسب صحيفة "الميرور" البريطانية، فإن هناك تحركات من ريال مدريد للتعاقد مع صفقة دفاعية من الدوري الإنجليزي، وتحديدًا من نادي أرسنال.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد يسعى بقوة للتعاقد مع المدافع الفرنسي ويليام ساليبا٫ بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب مع الأرسنال خلال منافسات الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن ويليام ساليبا يحظى بتقدير كبير داخل نادي ريال مدريد، وهناك إتجاه كبير للدخلبدأ النادي الإسباني مفاوضاته مع أرسنال للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف.

الجدير بالذكر أن ويليام ساليبا يشارك الآن مع منتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعدما قاد منتخب بلاده للتأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث ينتظره مواجهة صعبة أمام منتخب البرتغال مساء غدًا الجمعة.

أرسنال