محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول في الموسم المقبل.. قرار نهائي

تاريخ النشر: 01/07/2024
141
منذ أسبوعين
محمد صلاح

استقر المجم الدولي المصري محمد صلاح بشكل نهائي، على الإستمرار ضمن صفوف فريق ليفربول خلال منافسات الموسم المقبل، رغم العروض الكبيرة المقدمة للتعاقد معه من جانب بعض أندية الدوري السعودي.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع نادي ليفربول يمتد حتى نهاية الموسم القادم، وهو ما يعطى اللاعب أحقية التوقيع على عقود انتقاله بشكل مجاني إلى أي نادي جديد خلال شهر يناير من العام الميلادي 2025.

اقرأ أيضا

أول رد من كهربا على قرار استبعاده ومعاقبته في الأهلي..رسالة واضحة

ريال مدريد يبدأ في بيع قمصان مبابي.. يرتدي رقم الأسطورة

وأكدت شبكة "ذا أثليتك"، أن محمد صلاح لا يفكر في الرحيل عن ليفربول في الميركاتو الصيفي، وهو ما استقرت عليه إدارة النادي الإنجليزي أيضًا، ليتأكد إستمرار اللاعب مع الريدز في الموسم الجديد.

وذكرت الشبكة العالمية صباح اليوم الإثنين، أن مدرب ليفربول الجديد يعتقد أن هناك ثلاثة لاعبين هم الأعمدة الرئيسية لفريق ليفربول في الوقت الحالي، ولا يمكن الإستغناء عن أحدهم، وهم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وأليكسندر أرنولد.

وبحسب التقارير، فإن محمد صلاح وفان دايك وأرنولد، لا يفكرون في مغادرة ليفربول، وهو نفس الحال أيضًا بالنسبة للحارس البرازيلي أليسون بيكر.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يحظى باهتمام كبير من جانب عدد من أندية الدوري السعودي، وفي مقدمتها الهلال والاتحاد اللذان يرغبان بقوة في التعاقد مع اللاعب هذا الصيف.