خاص| حقيقة اتصالات محمد النني مع الأهلي..مفاجأة كولر وقرار اللاعب

تاريخ النشر: 01/07/2024
69
منذ أسبوعين
النني

كشف مصدر في الأهلي، حقيقة ما تردد عن مفاوضات النادي مع الدولي المصري محمد النني، تزامنًا مع نهاية عقد اللاعب مع أرسنال ورحيله عن "الجانرز" مجانًا الصيف الحالي.

وقال مصدر في الأهلي في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، إن الادارة ولجنة التخطيط اتفقا مع كولر على عدم الحاجة لخدمات النني منذ وقت كبير، لكن ظلت الأنباء تربط بين لاعب وسط الآرسنال والنادي الأهلي طوال الشهر الماضية.

اقرأ أيضا

محمد النني يوجه رسالة خاصة لـ تريزيجية بعد هدفي بوركينا فاسو

قبل مواجهة نيوزيلندا.. محمد النني يدعم منتخب مصر

وأوضح المصدر أن النني لم يطرح نفسه على النادي الأهلي بشكل مباشر، وإن كان عبر للمقربين منه عن رغبته في إنهاء مسيرته بالقلعة الحمراء، لكن هذا قد لا يكون كافيًا لإتمام الصفقة.

وأعلن النني رحيله رسميا عن صفوف "جانرز" من خلال فيديو نشره عبر حسابه على منصة "إكس"، مؤكدًا أن مباراة اليوم ضد إيفرتون، في الجولة 38 من "بريمييرليج" ستكون الأخيرة له مع الفريق.

وقال مصدر مقرب من اللاعب إن لديه العديد من العروض الأوروبية خلال الفترة الحالية، يأتي على رأسها فريق جالاتا سراي التركي، الذي دخل في منافسيه ثلاثية مع ناديين تركيين آخرين للتعاقد مع اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

حتى هذه اللحظة لم يتواصل أحد من مسؤولي النادي الأهلي مع النني، لكن قد يتغير الأمر خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل مشاركة الأحمر بمونديال الأندية 2025، بنظامه الجديد ورغبته في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية.

جدير بالذكر أن محمد النني من ناشئي الأهلي، ولا يمانع في اللعب للأحمر، ووالد اللاعب أكد في أكثر من حديث سابق أن وصية والدة النني هي أن يختم مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء، لذا فإن انضمام اللاعب للأهلي، يظل غير مستبعد خلال الفترة المقبلة.