ميدو يهاجم حسام حسن بسبب مصطفى فتحي

تاريخ النشر: 11/06/2024
143
منذ أسبوع
حسام حسن

انتقد أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، حسام حسن الجهاز الفني للفراعنة بسبب ما حدث مع مصطفى فتحى في مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ظهر في الدقيقة الـ90 من عمر المباراة، تبديلين لمنتخب مصر بنزول ناصر ماهر ومصطفى فتحي، ولكن فؤجي الجميع بقرار حسام حسن المدير الفني للمنتخب بالتراجع عن نزول مصطفى فتحى وعاد اللاعب مرة أخري لدكة البدلاء.

اقرأ أيضا

حقيقة استغناء الخليج عن محمد شريف وموقف الشحات من الدوري السعودي

كواليس الأهلي| صفقة المهاجم ومفاجأة موديست وكولر يطلب 5 صفقات

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية:" مصطفى فتحي مينفعش يبقي واقف على الخط وترجعه للدكة تاني، كان لابد أن يقوم حسام حسن بسؤال صلاح قبل وقوف اللاعب على الخط.

وأضاف:" الفكرة مش أنك بتلعب في نادي ايه لازم يبقى فيه احترام للاعب في منتخب مصر مهما كان بيلعب فين أو في أنهي مستوى".

تعادل منتخب مصر مع غينيا بيساو، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 24 سبتمبر، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتقدم منتخب غينيا بيساو عن طريق ماما بالدي في الدقيقة الـ38 من عمر المباراة، بعد خطأ كبير من مدافعي منتخب مصر.

وفي الشوط الثاني تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ70 من عمر المباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم برصيد 10نقاط، وكان المنتخب الوطني تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل، قبل الفوز على بوركينا فاسو باستاد القاهرة.

بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثانى فى المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث حقق منتخب غينيا بيساو الفوز في الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج الأرض بينما تعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج الأرض أيضًا بهدف لكليهما وتعادل فى الجولة الثالثة على أرضه مع اثيوبيا سلبيا.