الجميع يخدم منتخب مصر.. بوركينا فاسو تتعادل مع سيراليون 2-2

تاريخ النشر: 11/06/2024
37
منذ أسبوع
بوركينا فاسو

تعادل بوركينا فاسو ضد سيراليون بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب 26 مارس، فى باماكو عاصمة مالي، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى، التى تضم منتخب مصر الوطنى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب بوركينا فاسو 2-0 وجاء الهدف الأول فى الدقيقة 41 عبر دانجو واتارا، وأضاف لاسينا تراورى الهدف الثانى من ركلة جواء فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

اقرأ أيضا

هل رفض محمد صلاح التبديل أمام غينيا بيساو؟.. أزمة جديدة 

أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة «مدرس الجيولوجيا»

وفى الشوط الثانى نجح منتخب سيراليون في إدراك التعادل بهدفين عن طريق أغسطس كارجبو في الدقيقة 58 وأمادو باكايوكو في الدقيقة 87.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط وجاء غينيا بيساو في المركز الثانى برصيد 6 نقاط، واستمر منتخب بوركينا فاسو في المركز الثالث برصيد 5 نقاط بعد التعادل اليوم، وبنفس الرصيد يتواجد منتخب سيراليون في المركز الرابع بـ5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وسيراليون ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وغينيا بيساو.