أول تعليق من حسام حسن بعد التعادل مع غينيا بيساو

تاريخ النشر: 10/06/2024
40
منذ شهر
حسام حسن

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن وجود بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس عقب اللقاء: "سعيد بالأداء وبمستوى اللاعبين، قدموا ما عليهم، وحاولنا تفادي الخسارة، ولا نلاعب أنفسنا، مؤكدًا أن تباين الأداء أمر طبيعي أمام منافس قوي يملك محترفين ولديه حلم مشروع للتأهل لكأس العالم

اقرأ أيضا

هل رفض محمد صلاح التبديل أمام غينيا بيساو؟.. أزمة جديدة 

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات المونديال بعد التعادل مع غينيا بيساو

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر: "لابد أن ننظر لأنفسنا، متى تأهلنا لكأس العالم؟ متى آخر مرة فزنا بكأس الأمم الأفريقية؟ لا نواجه أنفسنا وسعيد مثل الكثيرون من الجماهير التي تفهم الكرة".

وواصل حسام حسن: "سعيد أني متواجد مع منتخب مصر مثل الناس المخلصة، ولا أهتم بالبعض الذي يشكك في المنتخب، هناك قلة قليلة تحارب المنتخب، وهناك البعض يخاف أن ينجح المنتخب ولا أعلم السبب".

اكتفى منتخب مصر بقيادة حسام حسن، بالتعادل 1 -1 مع غينيا بيساو على استاد 24 سبتمبر، فى الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

تقدم ماما بالدو لأصحاب الأرض فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل محمد صلاح فى الدقيقة 70، وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 10 نقاط فى المركز الأول، بينما قفز منتخب غينيا بيساو إلى 6 نقاط.