ميدو يحذر الشناوي من مصطفى شوبير.. "هيلعب عليك وهو بيشرب سيجار"

تاريخ النشر: 10/06/2024
261
منذ أسبوع
الأهلي

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو على تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، عقب نهاية مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وعاد محمد الشناوي للمشاركة في المباريات من جديد، بعدما شارك في تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام بوركينا فاسو، في المباراة االتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

الزمالك يرغب بالتعاقد مع لاعب الأهلي بدلا من إمام عاشور.. مفاجآت

عمر جابر يرد على أنباء انضمامه للمنتخب بسبب صلاح..شغل عالم سمسم

وخرج الشناوي بتصريحات قوية عقب نهاية المباراة، بعدما أعرب عن إستيائه من كثرة الحديث عنه في وسائل الإعلام، حيث قال: " الكل بيتكلم بس عن مين هيكون الحارس الأساسي والإحتياطي، لكن محدش فكر يقولي حمدالله على السلامة".

ميدو يحذر الشناوي من انتفاضة شوبير

وانتقد أحمد حسام مديو حديث محمد الشناوي بعد مباراة مصر وبوركينا فاسو، وذلك خلال تصريحاته عبر برنامجه التلفيزيوني "الريمونتادا".

وأكد ميدو أن تصريحات الشناوي لم تعجبه، كما أنها جاءت نتيجة للضغوط التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وقال نجم الزمالك السابق إن تصريحات الشناوي جاءت في توقيت خاطئ، خاصة وأنه يتحمل جزء من الهدف الذي استقبله منتخب مصر أمام بوركينا فاسو.

وتابع: محمد الشناوي لم يعتاد على وجود حارس مرمى قوي ينافسه على المركز الأساسي، حيث علق على ذلك قائلاً: "أنا بحب الشناوي جدًا، لكنه مش متعود إن حد ينافسه ويدبدب وراه".

وأضاف: الشناوي إذا لم يعتاد على المنافسة خلال المرحلة المقبلة، مصطفى شوبير هيلعب عليه أساسي مع الأهلي والمنتخب هو "بيشرب سيجار".

وأتم: أتمنى أن يقوم حسام حسن بمعالجة الأخطاء الدفاعية لمنتخب مصر، حتى لا تؤثر على نتائج المنتخب في المباريات القادمة، ويجب أن يكون اللاعبين في أقصى درجات تركيزهم، للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة غينيا بيساو.