عرض فلكي على طاولة الأهلي للتعاقد مع عبدالمنعم.. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 10/06/2024
2346
منذ أسبوع
عبدالمنعم

أكد الإعلامي مدحت شلبي خلال تصريحاته عبر برنامجه التليفزيوني مساء أمس الأحد، بأن أيام محمد عبدالمنعم باتت معدودة داخل النادي الأهلي.

وكشف مدحت شلبي عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، عن أخر تطورات مستقبل محمد عبدالمنعم مع الأهلي، في ظل رغبة اللاعب بالإحتراف الخارجي بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

قرار عاجل يزلزل الأهلي.. اتجاه لتجديد عقد موديست وإعارة كهربا

الزمالك يستفز الأهلي بسبب صفقة رمضان صبحي|تصريح رسمي يثير الجدل

وكان محمد عبدالمنعم قد ألمح خلال الأيام الماضية إلى إقتراب رحيله عن الأهلي، بعدما نشر رسالة وداعية إلى جماهير القلعة الحمراء، حيث قال: " "سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء".

ويرتبط محمد عبدالمنعم بعقد مع النادي الأهلي يمتد حتى نهاية منافسات موسم 2026، لكن اللاعب بات قريبًا من الرحيل هذا الصيف، من أجل خوض تجربة الإحتراف الأوروبي.

عرض "فلكي" على طاولة الأهلي للتعاقد مع عبدالمنعم

وصرح مدحت شلبي بأن شركة التسويق التي تعاقد معها محمد عبدالمنعم، قامت بإحضار ثلاث عروض إلى النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب.

وقال شلبي إن شركة التسويق المسئولة عن محمد عبدالمنعم، قدمت إلى الأهلي 3 عروض للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف، وهى من الدوري السعودي والدوري القطري، وكذلك الدوري الفرنسي.

وتابع: هناك جلسة ستجمع بين مسئولي الأهلي وعبدالمنعم عقب عودة اللاعب من معسكر منتخب مصر، من أجل مناقشة العروض المقدمة للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

وأضاف: قيمة العرض السعودي المقدم إلى النادي الأهلي للتعاقد مع محمد عبدالمنعم، بلغت قيمته 5 مليون دولار، حيث يرغب هذا النادي في التعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات.

وأتم: لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، تقوم بدارسة العروض المقدمة للتعاقد مع محمد عبدالمنعم، من أجل مناقشتها مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مما يجعل اللاعب قريبًا بنسبة كبيرة من مغادرة القلعة الحمراء في نهاية الموسم.