عمر جابر يرد على أنباء انضمامه للمنتخب بسبب صلاح.."شغل عالم سمسم"

تاريخ النشر: 10/06/2024
207
منذ أسبوع
عمر جابر

علق عمر جابر لاعب نادي الزمالك، على الأنباء التي كان يتم تداولها في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، بأن إنضمامه إلى منتخب مصر يأتي بسبب صداقته القوية مع محمد صلاح.

وأكد عمر جابر خلال تصريحاته عبر برنامج "الكرة مع فايق" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، بأن كل ما تردد بخصوص إنضمامه إلى منتخب مصر فقط بسبب صداقته مع محمد صلاح غير صحيح، لأن هذه الأمور بعيدة عن الواقع.

اقرأ أيضا

خاص| الزمالك يقرر تفعيل بند شراء محمد شحاته..ورد صادم من الجيش

نهائي دوري السوبر لكرة السلة..الأهلي يهزم الاتحاد بالجولة الثانية

وقال عمر جابر إن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر قبل انطلاق بطولة كأس العالم روسيا 2018، أبلغه بأنه يجب عليه أن يشارك في المباريات حتى يعود إلى المنتخب، ولذلك قرر الانتقال إلى الدوري الأمريكي والإنضمام إلى فريق المدرب بوب برادلي الذي يعرف إمكانياته جيدًا منذ أن كان مدربًا لمنتخب مصر.

وصرح نجم الزمالك بأنه لم يفهم نظام الدوري الأمريكي، لكنه ذهب إلى هناك حتى يضمن المشاركة في المباريات ويشارك مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم، وهو ما حدث.

وبخصوص إنضمامه إلى قائمة منتخب مصر العديد من المرات بسبب صداقته مع محمد صلاح، علق عمر جابر على ذلك قائلاً: "هذا يحدث فقط في عالم سمسم".

وتطرق عمر جابر للحديث عن كواليس عودته إلى الزمالك، حيث أكد أنه منذ أن خرج إلى الإحتراف، وهو يخطط من أجل العودة إلى القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه كان واثقًا من عودته إلى بيته في أحد الأيام.