الزمالك يعلن أخر تطورات إصابة شيكابالا وموعد عودته للتدريبات

تاريخ النشر: 09/06/2024
204
منذ أسبوع
شيكابالا - الزمالك

يتسائل عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، عن اخر تطورات إصابة محمود عبدالرازق شيكابالا، في ظل إستمرار غياب اللاعب عن تدريبات الفريق الجماعية منذ ما يقرب من شهرين.

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الحادي عشر من عمر منافسات الدوري المصري.

اقرأ أيضا

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم بعد تعادل جيبوتي وإثيوبيا

خاص| جوميز يحارب عشوائية اختيار الصفقات في الزمالك.. قرار عاجل

وكان شيكابالا قد تعرض لإصابة قوية في العضلة الأمامية قبل إنطلاق مباراة إياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام دريمز الغاني.

ويواصل شيكابالا في الوقت الحالي، برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة، والتي أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة في بطولتي الدوري المصري والكونفيدرالية الإفريقية.

الزمالك يعلن أخر تطورات إصابة شيكابالا 

وكشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، عن أخر تطورات الإصابة التي تعرض لها شيكابالا والتي كانت عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية.

وأكد محمد أسامة بأن شيكابالا يواصل العمل على تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يقترب اللاعب من استعادة كامل جاهزيته والتعافي من الإصابة، ليصبح جاهزَا للمشاركة في المباريات مع الزمالك بصورة طبيعية.

وقال طبيب الزمالك إن شيكابالا حالته مطمئنة، واللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي خاص في الوقت الحالي، وأصبح قريبًا من التعافي من الإصابة بنسبة 100%.