الزمالك يعلن أخر تطورات إصابة شيكابالا وموعد عودته للتدريبات

تاريخ النشر: 09/06/2024
210
منذ شهر
شيكابالا - الزمالك

يتسائل عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، عن اخر تطورات إصابة محمود عبدالرازق شيكابالا، في ظل إستمرار غياب اللاعب عن تدريبات الفريق الجماعية منذ ما يقرب من شهرين.

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الحادي عشر من عمر منافسات الدوري المصري.

اقرأ أيضا

مجموعة مصر| جيبوتي تتعادل أمام إثيوبيا في تصفيات كأس العالم 2026

انتهاء أزمة جوميز مع الزمالك بشأن المستحقات المتأخرة.. ماذا حدث؟

وكان شيكابالا قد تعرض لإصابة قوية في العضلة الأمامية قبل إنطلاق مباراة إياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام دريمز الغاني.

ويواصل شيكابالا في الوقت الحالي، برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة، والتي أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة في بطولتي الدوري المصري والكونفيدرالية الإفريقية.

الزمالك يعلن أخر تطورات إصابة شيكابالا 

وكشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، عن أخر تطورات الإصابة التي تعرض لها شيكابالا والتي كانت عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية.

وأكد محمد أسامة بأن شيكابالا يواصل العمل على تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يقترب اللاعب من استعادة كامل جاهزيته والتعافي من الإصابة، ليصبح جاهزَا للمشاركة في المباريات مع الزمالك بصورة طبيعية.

وقال طبيب الزمالك إن شيكابالا حالته مطمئنة، واللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي خاص في الوقت الحالي، وأصبح قريبًا من التعافي من الإصابة بنسبة 100%.